بالفيديو .. مانشستر يونايتد يعبر واتفورد بثلاثية نظيفة بــ الدوري الإنجليزي

تابعنا على:   18:23 2020-02-23

أمد/ حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على ضيفه واتفورد بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف دون رد عبر برونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة 42 ليوقع أول أهدافه منذ انتقاله في يناير من سبورتنج لشبونة.

مان يونايتد ضد واتفورد

انتهى الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف احرزه الوافد الجديد البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، تحصل عليها بنفسه بعد تعرضه للعرقلة، ليسجل أول أهدافه مع اليونايتد منذ انضمامه الشهر الماضي قادما من سبورتنج لشبونة، وفى الشوط الثاني سجل الفرنسي أنتونى مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 58 ليسجل هدفه العاشر في المسابقة، واحرز الشاب ماسون جرينوود الهدف الثالث في الدقيقة 75.

وبتلك النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة ويصبح على بعد 3 نقاط من تشيلسي الرابع برصيد 44 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة.

وغاب عن اليونايتد فى لقاء اليوم المهاجم ماركوس راشفورد وبول بوجبا للإصابة بينما عاد إلى الفريق سكوت مكتومناي الذى حل بديلا في الشوط الثاني، وجاء تشكيل اليونايتد في المباراة كالتالي:-

حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : وان بيساكا - ماجواير - لينديلوف - لوك شو

خط الوسط : ماتيتش - فريد - برونو فيرنانديز

خط الهجوم : جرينوود - جيمس دانييل - مارسيال

اخر الأخبار