قصة أشهر كلب بوجه ثعلب

تابعنا على:   18:19 2020-02-22

أمد/ الكثير من التساؤلات وجهها رودا مواقع السوشيال ميديا، بعد انتشار صور لـ "الكلب الثعلب"، الذى اختلف الكثير في فصيلته، والتي لم يتم تحديدها من قبل مالكه، للشبه الكبير الذى يجمع بينه وبين شكل الثعلب، مما جعلهم يطلقون عليه لقب "الكلب الثعلب".

وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، انتشرت بعض الصور للكلب الثعلب "مايا" الذى يتمتع بحياة مليئة بالرفاهية والخروجات، بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، مما دفع مالكه "ديف لاسيو"، إلى تدشين صفحة رسمية للكلب الثعلب وتسميتها بـ "Mya The Pomsky"، وسرعان ما حصد حتى الآن ما يقارب الـ50 ألف متابع، بعد أن شارك نحو 274 صورة ومقطع فيديو لها.

الكلب الثعلب "مايا" دائماً ما ينشر له مقاطع فيديو وصور أثناء لهوه فى الثلج، لطبيعة الأجواء التي يعيش فيها مع مالكه، ويتمتع "مايا" بعيون زرقاء وهى أحد أسباب الشبه الكبير بينه وبين الثعالب، بالإضافة إلى صغر حجمه وسرعته.

وبحسب صحيفة odditycentral فإن مايا أصبح يتمتع بشهرة كبيرة، بعد تدشين صفحته الرسمية عبر موقع إنستجرام، واعتاد مالكه "ديف لاسيو" على مشاركة يومياته بشكل مستمر لحصد أكبر عدد من المتابعين، وأكدت الصحيفة فى تقريرها أن "الكلب الثعلب" هو إحدى الفصائل النادرة التي تنتج عن تزاوج كلب الهاسكى والـPomeranians، والتي يجعل شكلها يبدو أنها ثعلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

😈🦊❄️😂#LeaderOfThePomskyPack

A post shared by Mya The Pomsky (@myathepomsky) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Excited for the first Sunday football is back on! 🦊🐴🏈🏆 #GoBroncos

A post shared by Mya The Pomsky (@myathepomsky) on

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار