استقالة ضابط في جهاز استخبارات السلطة احتجاجاً على تعيين الرجوب لـ"نجل هنية"

تابعنا على:   16:31 2020-02-22

أمد/ رام الله: طالبت الضابط في جهاز الاستخبارات العسكرية التابع لسلطة رام الله "رهف سوالمه"، من جبريل الرجوب رئيس اتحاد فلسطين لكرة القدم، الاعتذار لاستفراده بالقرار بتعيين نجل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس "عبد السلام هنية"، بمنصب إدارة شئون الشباب والرياضة بقطاع غزة.

وقال سوالمة عبر صفحتها على فيسبوك، إنّه "مطلوب من الرجوب الاعتذار أو عودة "عبد السلام هنية" لعلمه في بلدية غزة "لقراءة عدادات المياه، ومن ثم تقديمه للعدالة لما تم توثيقه م سرقته للأموال وتحويلها باسمه في تركيا" بحسب قولها.

وقدمت سوالمة استقالتها واعدة "الرجوب"، بنشر ملف "أريحا" ليتم محاكمته من قبل الفلسطينيين.

وعادت "سوالمة" ونشرت منشوراً أخر كتبت فيه، "أبنائنا  في  فتح واهلنا بالمحافظات الجنوبية في قطاع غزة، مستاؤون من قرار جبريل الرجوب بتولي "عبد السلام هنية"، منصب رفيع المستوى في وزارة الشباب والرياضة

وتابعت، "عبد السلام هنية"، الذي  سرق قوت  أبنائنا وأطفالنا في قطاع غزة، وقام بتحويلها إلى تركيا مكانه السجن والملاحقة أمام القضاء ليس المكافأة بإعطائه منصب بالدولة.

وشددت، أنّ قرار جبريل الرجوب الذى اتخذه لإشباع رغبته والذى يخدم به القتلة والمجرمين، مرفوض قطعا ولن نسمح به، مؤكدة أنّه "سيتم الغاء القرار فوراً، بعد خلقه حالة من الاحباط بين صفوف الفتحاويين في قطاع غزة".

رابط الفيس 1

رابط الاستقالة