اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تواصل توزيع منحة الرئيس عباس

تابعنا على:   17:54 2020-02-19

أمد/ غزة: واصلت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس لليوم الثاني على التوالي، توزيع منحة الرئيس محمود عباس الخاصة بالطلبة الأوائل بمدارس الأونروا بمحافظة خان يونس، وسط إقبال شديد من الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم، بمقر اللجنة الشعبية الكائن وسط مخيم خان يونس.

ويأتي هذا التوزيع بعد حفل الافتتاح والذي نظمته اللجنة الشعبية للاجئين بعد عصر يوم الاثنين، بصالة نادي شباب خان يونس، وسط حضور من قادة العمل الوطني، ومشاركة ممثل الرئيس د.أحمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس، ود.عادل منصور  مدير عام المخيمات للمحافظات الجنوبية، ومشاركة كثيفة من شرائح المجتمع بخان يونس.

وعبر عمر البيرم رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس، عن سعادته بهذا التكريم الرائع، موجها الشكر والتحية للرئيس محمود عباس على المنحة الكريمة والتي تأتي للعام التاسع على التوالي.

وأكد البيرم على أهمية المنحة التي تأتي في ضل الأوضاع المعيشية الصعبة من حصار وإغلاق،وتشجيعا للطلبة لبذل المزيد من الجهد والعرق  للتميز والإبداع،لأنه هذا هو جيل المستقبل المشرق الواعد للوطن الغالي فلسطين.

فيما أكد عدنان الفقعاوي نائب رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس، على أهمية التكريم السنوي للطلبة ،والذي يأتي في إطار الحث على العلم والتفوق،لتنشىة جيل متعلم قادر على حمل هموم الوطن وبناء مستقبلة.

ونوه الفقعاوي إلى دور أبناء الشعب الفلسطيني المتعلم بكافة شرائحه في المساهمة في بناء المجتمعات العربية منذ نشأتها.

ورغم كل المؤامرات ضد شعبنا الفلسطيني وآخرها ما يسمى ب(صفقة ترامب) إلا أن هذا يتطلب من الجميع (أحزاب وقوى) وعلى رأسها منظمة التحرير الفلسطينية: العمل على دعم صمود المواطن الفلسطيني(الذي هو أساس المقاومة وصد كل المؤامرات).

وفي الختام وجه الفقعاوي التهاني والتبريكات للطلبة وأولياء أمورهم،آملا من الله أن يستمر تكريمهم ،وهم يحملون الشهادات العليا،لخدمة شعبهم وأهلهم.

 

البوم الصور

اخر الأخبار