النضال الشعبي بطولكرم تنظم فعالية زراعة أشجار الزيتون واللوزيات في بلدة كور

تابعنا على:   17:16 2020-02-18

أمد/ طولكرم: نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم، يوم الثلاثاء، فعالية عمل تطوعي في أراضي بلدة كور جنوب محافظة طولكرم.

وقام كوادر اتحاد شباب النضال، وكتلة نضال المرأة، وكتلة نضال العمال في طولكرم، بزراعة أشجار الزيتون واللوزيات في أراضي البلدة.

وحملت الفعالية شعار : "حراس الأرض متشبثون في الأرض".

وأكدت الجبهة، من خلال هذه الفعالية ضرورة التشبث والصمود على الأرض وحمايتها من غول الاستيطان والمصادرة، وإجراءات الضم والقرصنة التي تقوم بها حكومة الاحتلال وبغطاء أمريكي.

ونوهت إلى أن هذه الفعالية هي جزء من سلسلة من الفعاليات الميدانية التي بدأت الجبهة بتنفيذها في إطار الرد على ما يسمى صفقة القرن الأمريكية، داعية إلى ضرورة تعزيز واستمرار الفعاليات الشعبية والجماهيرية بمختلف أشكالها، من أجل التصدي لمخططات وسياسات الاحتلال التي يستهدف الأرض الفلسطينية.

وقالت الجبهة، إنه علينا أن نلتصق أكثر بالانتماء للأرض والحفاظ على هويتها العربية الفلسطينية ، وان علينا زراعة الأرض وإصلاح القطاع الزراعي، دعماً لصمود الإنسان والمزارع الفلسطيني فوق أرضه.

وتقدمت بشكرها وتقديرها لوزارة الزراعة الفلسطينية ممثلة بمديرية زراعة محافظة طولكرم على تعاونها الكبير، لإنجاح هذه الفعالية.

اخر الأخبار