كيف تنقذ الملكة إليزابيث نفسها من الأحاديث المملة؟ تعرف

تابعنا على:   19:07 2020-02-16

أمد/ تخيل إذا صادفك الحظ يوما وجلست أمام الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ودار بينكما حديث ما، عليك أن تكون حذرا من أن يكون حديثك مملا أو طويلا، وعليك أن تكون حذرا أكثر إذا رأيتها تحرك يديها أو حقيبتها الشخصية، عليك أن تنسحب بهدوء من نفسك لأنك في هذه الحالة ستجد نفسك فجأة مطرودا من اللقاء بل خارج القصر الملكي.

صحيفة The sun البريطانية، أشارت إلى أن الملكة إليزابيث الثانية، دائما ما تلجأ إلى طريقة سرية للتخلص من الأشخاص أصحاب الأحاديث المملة أو الأشخاص غير المرغوب فيهم خلال اللقاء بها، حيث قالت إن الملكة تعتمد على خاتمها الذهبي المصنوع في ويلز، الذى أهداه لها الأمير فيليب حيث ترتديه بشكل دائم في المناسبات، وعندما تمد يدها إلى الخاتم يتدخل سريعا الحس الشخصي والموظفون لديها من أجل إنقاذها من لقاء الأشخاص ذات الحديث الممل.

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن من بين الإشارات التي تستخدم الملكة أيضا للتخلص من الأحاديث المضجرة، قيامها بنقل حقيبتها من يد إلى أخرى، وهذه تكون إشارة إلى أنها انتهت من الحديث مع أحدهم، إلا أنها أقل إلحاحا من لف الخاتم.

من جانبه، أوضح المؤرخ الملكي هوجو فيكرز: "سيكون مقلقا للغاية إذا كنت تتحدث مع الملكة ورأيت حقيبة يدها تنتقل من يد إلى اليد الأخرى، ستنتهى المحادثة بطريقة لطيفة للغاية، حيث يأتي أحد الحرس أو الموظفين يخبرك أن كبير أساقفة كانتبرى  يريد مقابلتك بشدة".

وأضاف المؤرخ الملكي، أن الأمر لا يقتصر على الملكة إليزابيث فقط، بل يمتد أيضا إلى ابنها الأمير تشارلز، أمير ويلز، الذى يشير بيده لإنهاء محادثة عقيمة كما لديه أيضا طريقة الضحك "قهقهة سريعة" تمكنه من أهناء الحديث الممل فورا.

وأوضح فيكرز أن ما تفعله العائلة الملكية، هو محاولة إيجاد دعابة سريعة للخروج من المحادثات واللقاء المضجرة والمملة.

اخر الأخبار