4 أبراج لا تحتفل بــ عيد الحب

تابعنا على:   15:10 2020-02-14

أمد/ ينتظر العشاق الـ Valentines Day أو عيد الحب للإحتفال به سواء بشراء الهدايا المختلفة من زهور حمراء ودباديب وغيرها من أشكال الهدايا، والذهاب لأحد الأماكن الرومانسية والجلوس على ضفاف النيل على ضوء الشموع والقمر وتبادل الكلمات الرومانسية المعبرة عن حبهم لبعضهم، ولكن بعض الأشخاص لا يعترفون بالإحتفال بعيد الحب لإعتقادهم بأنه شيء مبالغ فيه، وذلك لطبيعتهم الجادة، وقد يتعلق الأمر أيضاً بالصفات الشخصية لأبراجهم، ولذلك أشار تقرير نشر بموقع "bustle"، إلى بعض الأبراج الفلكية التي لا تفضل الإحتفال بعيد الحب.

برج الجدي.. شايفين عيد الحب حاجة مبالغ فيها

رغم من صفات برج الجدى الرومانسية، إلا إنه لا يجيد التعبير عن ذلك بالأفعال أو الأقوال، لذلك فهو لا يخطط للإحتفال بعيد الحب، إن لم يسعى الطرف الآخر لتحقيق ذلك، كما أن الجدى يفضل البساطة في التعبير عن حبه، وليس المبالغة بتحضير حفل وهدايا وغيرها من مظاهر الإحتفال بالفلانتين، فهو يكتفى بإرسال رسالة أو إجراء مكالمة وغيرها من الأشياء البسيطة والتي تتسم بالخصوصية.

برج الدلو.. بيحب الأفعال أكثر من الهدايا

يتعارض يوم عيد الحب مع كل ما يطمح إليه برج الدلو، حيث أنه لا يفضل التعبير عن الحب بتلقى الهدايا من دباديب وقطع حلوى، بقدر ما يفضل أن يعبر الشريك عن حبه بأفعاله التي تجعله يثق في حبه له، وليس مجرد كلمات فقط، لذلك لا يفضل الإحتفال بالفلانتين.

برج الحمل.. مالوش في المبالغة

يعتبر من صفات برج الحمل أنه شخصية جادة، كما أنه لا يفضل المبالغة فى التعبير عن الحب، ويكتفى فقط بقضاء سهرة رومانسية أو بهدية رمزية، كما لا يفضل الجلوس مع الحبيب بأحد الأماكن العامة، لأن ذلك يجعله يشعر بالتوتر والقلق، لذلك لا يفضلون الإحتفال بعيد الحب.

برج القوس.. مش بيحب يسمع كلام حب

يعتبر برج القوس من الأبراج التي تفضل التعبير عن الحب بالأفعال وليس بترديد الكلمات الرومانسية وشراء الهدايا والورود، لذلك لا يفضلون الإحتفال بعيد الحب، ولا ينتظرون تلقى الهدايا من الحبيب.

كلمات دلالية

اخر الأخبار