السفير الفلسطيني بتركيا يؤكد دعمه والسفارة لفدائي السلة

تابعنا على:   10:55 2020-02-14

أمد/ إسطنبول: أكد السفير الفلسطيني في تركيا فايد مصطفى أبو طارق، على دعمه ومؤازرته لفدائي السلة في استحقاقه الاسيوي، على أمل أن يقدم الوطني المطلوب منه في هذه التصفيات، ويحقق المنال، وهو الفوز على كازخستان في اولى مبارياته الرسمية التي ستجري في كازخستان في الواحد والعشرين من الشهير الجاري.

جاء ذلك إثر زيارة السفير ابو طارق للبعثة الفلسطينية في اسطنبول قادما من العاصمة التركية انقرة يوم الجمعة. 

وقال ابو طارق: "نحن معكم ولكم ونشد على ايديكم في تمثيلكم فلسطين في هذا المحفل الرياضي السلوي الاسيوي، وكلنا ثقة بكم في تشريف الوطن ورفع رايته عاليا خفاقة في كل المحافل ، خاصة في مباراة كازخستان التي ستكون مهمة للجميع، مع املنا بالله ان نتخطاها من اجل العبور نحو اسيا".

واضاف: "نحن في خدمتكم وجاهزون لاي امر يهمكم من اجل تذليله لتكونوا جاهزين لاستحقاقكم بكل اريحية حتى نصل جميعا بر الامان، فالكل الفلسطيني في انتظاركم وانتظار نتائجكم ونجاحاتكم ان شاء الله، كي نصل الى نهائيات امم اسيا 2021 في الامارات العربية المتحدة بكل قوة وجدارة".

وحث السفير ابو طارق الفدائي على بذل المزيد في سبيل فلسطين من خلال الرياضة وكرة السلة ، فكل منا يقدم لوطنه من مكانه وعمله ، وانتم المنتخب الوطني السفير المتجول لفلسطين  بكرة السلة في انحاء المعمورة، شرفتم وطنكم سابقا وستشرفوه لاحقا، فالجمهور الفلسطيني متلهف لتحقيقكم النتائج التي تثلج الصدور ، وكلهم ثقة كبيرة بكم في تحقيق آمال وطموحات شعبنا في كل مكان .

ونقل السفير ابو طارق تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والوزير عصام القدومي امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، وابو جهاد حجة امين عام اللجنة الاولمبية للبعثة السلوية باسطنبول ، والذين يشدون على ايدي فدائي السلة في حمله راية الوطن في كرة السلة في المحفل الاسيوي المهم وكلهم ثقة في الفدائي.

وكان رحب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة نمر ايوب بالسفير الفلسطيني بتركيا فايد مصظفى واركان السفارة، شاكرا زيارتهم للبعثة في اسطنبول ، مقدما لهم تحيات رئيس الاتحاد ابراهيم حبش وافراد البعثة ، مثمنا وقفتهم مع الفدائي في استحقاق اسيا الذي سينطلق في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

وقدم ايوب شرحا كافيا عن الفدائي وعن برنامجه في اسطنبول ومن ثم في مباراته في كازخستان ، شاكرا دعم اركان السفارة وعلى راسهم السفير ابو طارق للمنتخب الوطني ، معتبرا زيارته للبعثة والفدائي اكبر دعم ومؤازرة واسناد في سبيل تحقيق ما نرنو اليه من هذه التصفيات وهي التاهل لنهائيات امم اسيا 2021 في الامارات .

اخر الأخبار