برهوم: إعلان "نتنياهو" بدء رسم خرائط ضم المستوطنات امتداد للعدوان الأميركي الإسرائيلي

تابعنا على:   08:45 2020-02-09

أمد/ غزة: قال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم يوم الاحد،  "إعلان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو عن بدء التعاون الأمريكي الإسرائيلي لرسم الخرائط الجديدة، لضم المستوطنات بالضفة الغربية، للسيادة الإسرائيلية، امتداد للعدوان الامريكي الإسرائيلي المزدوج على حقوق شعبنا الفلسطيني، وعليهم تحمل نتائج وتداعيات استمرار هذا العدوان".

وأضاف برهوم في تصريح صحفي صدر عنه ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أنّ"شعبنا الفلسطيني بقواه الحية ومقاومته الباسلة لن يتردد لحظة واحدة في خوض كل المعارك وبكل السبل والأدوات من أجل حماية حقوقه التاريخية والدفاع عنها مهما كانت التضحيات".

وتابع، أنّ فلسطين ستبقى لشعبها صحاب الحق في هذه الأرض ولن يستطيع ثنائي الشر الامريكي الإسرائيلي مهما امتلك من هيمنة وقوة أن يغير هذا الواقع، والاحتلال الصهيوني إلى زوال ومقاومتنا مستمرة لانتزاع هذا الحق وصولاً لتحرير كامل تراب فلسطين".

وقدم التحية، لأهلنا في الضفة الغربية والقدس على صمودهم وثباتهم وعملياتهم النوعية التي أربكت حسابات الاحتلال، وندعوهم إلى تكثيف الفعل الشعبي والمقاوم وبكافة وسائله وأشكاله والاستبسال في خوض معركتهم المقدسة".

وأشار، إلى أنّ "الكل الفلسطيني مطالب بسرعة التحرك لتوحيد جهوده الكفاحية والنضالية والاستعداد لمواجهة هذا الخطر الداهم وإسقاط هذه المؤامرة".

اخر الأخبار