الشيوخي وبريجية يؤكدان على تفعيل حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية

تابعنا على:   18:54 2020-02-06

أمد/ بيت لحم: التقى رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، وأمين عام اللجان الشعبية م. عزمي الشيوخي، مع مسؤول اللجان الشعبية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم حسن بريجية، بهدف تفعيل حملات مقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية تنفيذا لقرارات اللجنة التفيذية منظمة التحرير الفلسطينية والمجلسين الوطني والمركزي وتنفيذ قرارات الحكومة الفلسطينية ومن اجل الرد على قرار وزير الأمن الاسرائيلي نفتالي بينت، بمنع المزارعين الفلسطينيين من تصدير منتجاتهم إلى إسرائيل.

وأكد الشيوخي وبريجية، على ضرورة تعزيز صمود المزارعين ودعم برامج الانتاج الوطني وتطويرها والعمل الجاد على تفعيل لجان وحملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية ومكافحة التهريب وفك الارتباط مع الاحتلال في كافة المحافظات الفلسطينية الشمالية والجنوبية في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والتكامل والتناغم في الاداء مع حركة المقاطعة العالمية وسحب الاستثمارات وعزل إسرائيل.

وأشار الشيوخي الى محاولات الاحتلال لاجهاض لجان وحملات المقاطعة وفك الارتباط من خلال محاولات اغراق اسواقنا الفلسطينية بمنتجات وبضائع الاحتلال وخصوصا في فترة المحصول من اجل ان يصبح المزارع الفلسطيني خاسر حتى لا يعود للزراعة في الدورة القادمة والموسم المقبل .

وشدد على ضرورة تفعيل لجان وحملات المقاطعة في جميع المحافظات وتعاونها وتكاملها وتناغمها مع جميع جهات الاختصاص في مكافحة التهريب لحماية محاصيلنا والمزارعين من اغراق اسواقنا ببضائع ومنتجات الاحتلال .

اخر الأخبار