تنفيذية منظمة التحرير: غداً الاثنين إضراب وطني شامل تنديداً بالمجازر الإسرائيلية

تابعنا على:   22:55 2014-07-20

أمد/ رام الله: دعت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إلى الإضراب الوطني يوم غد الاثنين، في كافة الأرض الفلسطينية؛ تنديداً بالمجزرة البشعة المستمرة التي ارتكبتها حكومة الاحتلال والاستيطان في حي الشجاعية، وأعمال القتل الإرهابي ضد المواطنين في مختلف محافظات غزة.

كما دعت التنفيذية في بيان صحفي القوى السياسية والاتحادات والنقابات العمالية والطلابية والمهنية والمؤسسات النسوية ولجان الحراك الشبابي والغرف التجارية إلى تنظيم أوسع الفعاليات الجماهيرية الرافضة للعدوان والمنددة بالمجازر الإسرائيلية البشعة، والمؤكدة على وحدة الشعب كل الشعب في كافة أماكن تواجده في رفض العدوان، والوقوف صفاً واحداً ضد الاحتلال وإرهاب مستوطنيه.

وأشادت بصمود شعبنا وبسالة مقاومته للعدوان الهمجي البربري، مشددة على وحدة شعبنا الفلسطيني في الوطن وبلدان اللجوء، وتصميمه على مواجهة الاحتلال وهزيمة العدوان وإفشال أهدافه السياسية في تصفية القضية الفلسطينية.

وجددت اللجنة التنفيذية دعوتها للأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان وكافة الدول والمجموعات الدولية إلى إدانة العدوان والمجازر التي ارتكبتها إسرائيل بحق أبناء شعبنا، والتوقف عن سياسة الكيل بمكيالين، وتطبيق العدالة ضد مجرمي الحرب الإسرائيليين، وإلزام حكومة الاحتلال والعدوان والإرهاب الاستيطاني بوقف عدوانها العسكري الهمجي على أهلنا في قطاع غزة، وكذلك وقف عدوانها على أرضنا ومقدساتنا في أرجاء الأرض المحتلة.

وختمت التنفيذية بيانها بالتأكيد على شعار وموقف \'موحدون في نضالنا ضد العدوان والاحتلال.. نعم متحدون في رفض ومقاومة الاحتلال والعدوان والإرهاب الاستيطاني، ولن ننكسر أمام همجية العدوان والمجازر\'.

اخر الأخبار