باريس سان جيرمان يفشل فى حل أزمة مبابي وتوخيل

تابعنا على:   15:21 2020-02-03

أمد/ توسط ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لحل الأزمة التي حدثت بين كيليان مبابى نجم البياسجى وتوماس توخيل المدير الفني، وتفجر الخلاف بين مبابى وتوخيل حينما استبدل الأخير نجم سان جيرمان في الدقيقة 69 في مباراة مونبيليه الأخيرة فى منافسات الدوري الفرنسي، حيث حدثت مشادة بينهما في المنطقة الفنية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان اجتمع بالثنائي لإيجاد حل للأزمة الدائرة بينهما وأخذت الجلسة فيما بينهما الطابع الودى.

وأضافت الصحيفة أن توماس توخيل حاول توضيح الموقف لبطل كأس العالم بأنه يسعى للتوفيق بين البطولات التي يُنافس عليها من خلال توفير جهوده للمعارك القادمة في دوري أبطال أوروبا خاصةً.

وأوضحت أنه على الرغم من محاولات ليوناردو أروجوا المدير الرياضي للصلح بين توخيل ومبابى إلا أن الأمر معقداً وأصبحت العلاقة بينهما متوترة للغاية.

وشددت الصحيفة على أن العلاقة بين صاحب الـ21 عامًا وتوخيل قد تحطمت، ومن المُرجح أن ينتهى الأمر برحيل أحدهما في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن مبابى لعب 25 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 22 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ويعد الفرنسي كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان أحد الاهداف الرئيسية لريال مدريد الصيف المقبل.

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد إشارت إلى ان الدولي الفرنسي كيليان مبابى رفض راتباً سنوياً بقيمة 36 مليون يورو من قبل إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده المنتهى في يونيو 2022.

كلمات دلالية

اخر الأخبار