بيان فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم

تابعنا على:   18:11 2014-07-20

أمد/ في ظل الهجمة العدوانية والإرهابية الشرسة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة من قبل آلة الحرب الإسرائيلية الهمجية المدعومة بغطاء ودعم أمريكي سافر ، تداعت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم إلى اجتماع طارئ وعاجل وقررت القيام بالخطوات والفعاليات التالية :

1- الدعوة إلى مسيرة جماهيرية حاشدة، اليوم الأحد الموافق 20/7/2014 في تمام الساعة العاشرة مساء، وتنطلق المسيرة من ميدان جمال عبد الناصر.

2- الدعوة إلى الإضراب الشامل يوم غد الاثنين الموافق 21/7/2014 ويشمل إغلاق كافة المحلات التجارية من ساعات الصباح وحتى الساعة الثانية بعد الظهر ، وتهيب فصائل العمل الوطني بجماهير شعبنا عامة والإخوة التجار وأصحاب المحلات التجارية للالتزام بالإضراب بشكل كامل احتراما لدماء الشهداء التي يسفكها العدوان الغاشم في غزة .

3- تدعو فصائل العمل الوطني جماهير شعبنا بكافة شرائحه ومكوناته إلى المشاركة الفاعلة في الوقفة الجماهيرية الاحتجاجية التي ستنظم غدا الاثنين الموافق 21/7/2014 في تمام الساعة الثانية عشر ظهر ، حيث ستنظم الفعالية في ميدان جمال عبد الناصر .

4- تدعو فصائل العمل الوطني كافة المواطنين إلى رفع الرايات السوداء على أسطح المنازل وفي الأماكن العامة تعبيرا الوحدة الحقيقية وروح التضامن ورفضا لجرائم وعدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

5- تطالب فصائل العمل الوطني القيادة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية وكافة الأطر القيادية إلى تغليب الوحدة الوطنية والانتصار لدماء الشهداء وعذابات الجرحى والمشردين وتدعو القيادة للتوجه فورا إلى قطاع غزة ومواصلة الحراك لوقف المذبحة الفاشية والدموية التي تركبها حكومة نتنياهو الإرهابية بحق شعبنا الأعزل .

6- تؤكد فصائل العمل الوطني استمرار اجتماعاتها المفتوحة واستمرار فعالياتها حتى دحر العدوان وانتصار مقاومة شعبنا في قطاع غزة .

اخر الأخبار