ندوة سياسية حول صفقة ترامب في الخليل

تابعنا على:   19:02 2020-01-30

أمد/ الخليل: شارك وفد من الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين، ممثلا برئيس الجمعية ماجد شيوخي، ومسؤول التثقيف الصحي بسام الطروة، ورئيس دائرة التثقيف الإسلامي رائد إسعيد، وبسام الحداد رئيس دائرة العلاقات العامة والاعلام في الندوة السياسية، التي نظمها مركز تحالف السلام الفلسطيني تحت عنوان (قراءات في المشهد السياسي الفلسطيني)، في الخليل.

وبدأت الندوة بكلمة ترحيبية باسم المركز، ألقاها د. بشار فراشات بالنيابة عن تحالف السلام الفلسطيني ثم تلاه د. أحمد الرويضي سفير منظمة التعاون الإسلامي، الذي تحدث عن أهمية الصمود ودعم القيادة الفلسطينية في مواقفها الثابتة ضد صفقة ترامب وأهمية تعزيز الصمود والوحدة الوطنية والمصالحة الفلسطينية، للوقوف سداً منيعاً امام التحديات التي فرضها اعلان صفقة ترامب.

وأكد الرويضي على أهمية الخليل واعتبارها المدينة الاسلامية الرابعة بعد مكة والمدينة والقدس، والتحام القدس والخليل في وجه كل المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وشدد د. رفيق الجعبري على أهمية تعزيز صمود المواطنين، في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال ضد القدس والخليل قبل الصفقة، داعياً إلى ضرورة تضافر كل الجهود الشعبية والأهلية وتنسيق الفعاليات في مواجهة مؤامرة صفقة ترامب.

وتحدث العديد من ممثلي المؤسسات الوطنية والرسمية في مداخلاتهم، مؤكدين على ضرورة توحيد الجهود والطاقات والوقوف خلف القيادة الفلسطينية ودعم مواقفها الثابتة من خلال الفعاليات المتواصلة ضد صفقة ترامب.

اخر الأخبار