ستعود على متن طائرة نتنياهو.. روسيا تطلق سراح الإسرائيلية "نعاما يسسخار"

تابعنا على:   09:01 2020-01-30

أمد/ موسكو: أعلنت مصلحة السجون الروسية أنه "تم إطلاق سراح الإسرائيلية "نعاما يسسخار" ، والتي تم العفو عنها من قبل الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين".

وقال بيان روسي نشرته "سبوتنك" يوم الخميس، "فيما يتعلق بمرسوم رئيس روسيا الاتحادية المؤرخ 29 يناير رقم 67 بشأن العفو، فقد تم إطلاق سراح نعاما يسسخار من مركز الاحتجاز".

كما، أعلن المكتب الصحفي في الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيلتقي، يوم الخميس 30 يناير/كانون الثاني، رئيس الوزراء الإسرائيلي في حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، الذي يزور موسكو في زيارة عمل قصيرة.

وجاء في بيان الكرملين الثلاثاء الماضي، في هذا الصدد: "في الـ 30 من شهر كانون الثاني/يناير، يلتقي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع رئيس وزراء إسرائيل، نتنياهو، الذي سيقوم بزيارة عمل قصيرة إلى روسيا".

وأكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، أن روسيا لن تعلق على "صفقة القرن" الأمريكية قبل التعرف على محتواها أولا.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أنّه بعد حوالي 10 أشهر من اعتقالها، أفادت تقارير في روسيا بأن الشابة الإسرائيلية قد تم إطلاق سراحها من السجن.

وأشارت، إلى أنّ "يسسخار" ستسافر على متن طائرة نتنياهو وتعود إلى إسرائيل، فيما قالت والدتها: "في انتظار عناقها، لقد تخيلت ذلك عدة مرات، لكن لا تتخيل أن رئيس الوزراء سيعيدها".

اخر الأخبار