قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان تؤكد رفضها لـ"صفقة ترامب" ودعمها للموقف الفلسطيني

تابعنا على:   16:52 2020-01-28

أمد/ بيروت: أكدت قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان، التزامها بالموقف الفلسطيني الرسمي الرافض لما يسمى "بـ صفقة ترامب" التي أعدتها الإدراة الأمريكية المتصهينة لإنهاء القضية الفلسطينية، وتصفية الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وشددت قيادة المنظمة، دعمها ووقوفها خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، في التصدي ومواجهة كافة الضغوط التي تمارسها عليها الإدارة الامريكية والعدو الإسرائيلي، لثنيها عن موقفها الرافض لهذه الصفقة المنحازة بشكل كامل لهم.

ودعت كافة جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات إلى الإلتفاف حول القيادة الفلسطينية ودعم خطتها التي اعدتها لمواجهة هذه المؤامرة الصهيو أمريكية الكبيرة، والتي تتضمن تحرك سياسي دبلوماسي  فاعل نحو المجتمع الدولي  والعربي والاسلامي، لتوفير المظلة الداعمة للموقف الفلسطيني الرافض لصفقة "ترامب نتنياهو".

ورأت بإنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطيني وتعزيز صمود أبناء شعبنا لفلسطيني في الوطن المحتل وخاصة في مدينة القدس، الرد الامثل على مؤامرة ما يسمى "بـ صفقة القرن.

ودعت القيادة، كافة أبناء جماهير شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان للالتزام يوم الأربعاء 29/1/20120،بالإضراب العام  والاغلاق الكامل للمؤسسات والمقرات الفلسطينية، وتحث قيادة المنظمة على المشاركة الجماهيرية النشطة والفاعلة بكافة التحركات الشعبية التي ستقام تعبيراً عن الغضب الفلسطيني بوجه المؤامرة التي تحيكها الادرارة الامريكية وإسرائيل، ضد شعبنا وقضيته وحقوقه المشروعة.

وتوجهت بالتحية لشعبنا الفلسطيني الصابر الصامد في فلسطين المحتلة،وفي كافة مواقع الشتات وخاصة في لبنان، وإلى مصابيح الحرية الاسرى المعتقلين في السجون والمعتقلات الصهيونية،وتؤكد قيادة المنظمة بأن موعدنا قريباً مع الحرية، والنصر لفلسطين وللقضية الفلسطينية.

اخر الأخبار