كلوب مهاجماً الاتحاد الإنجليزي: لن يشارك أي لاعب من الفريق الأول بـ مباراة "شروزبري تاون"

تابعنا على:   18:35 2020-01-27

أمد/ أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لن يشرك أي لاعب من الفريق الأول في مباراة الإعادة بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، ضد شروزبري تاون، بسبب تعارضها مع عطلة البريميرليج.

وكان ليفربول تعادل مع شروزبري تاون الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بنتيجة 2-2 الأحد.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "لن نكون موجودين هنا، اللاعبون الصغار هم من سيخوضون هذه المباراة لأنه لا يمكن التعامل معنا بهذه الطريقة وكأن لا أحد يهتم بنا".

وأكمل: "في أبريل 2019 تلقينا خطاباً من رابطة الدوري حيث طلبوا منا احترام العطلة الشتوية وعدم تنظيم أي مباريات ودية أو رسمية، قلت للاعبين بالفعل قبل أسبوعين إننا سنحصل على عطلة شتوية".

وأضاف كلوب: "طلبت منا رابطة الدوري احترام العطلة الشتوية وهذا ما سنفعله، إذا لم يحترم الاتحاد الإنجليزي ذلك فهذا شيء لا يمكننا تغييره، لكننا لن نكون هناك".

وأكد المدير الفني الألماني أن نيل كريتشلي مدرب فريق تحت 23 عاما هو من سيقود الفريق في هذه المباراة.

وكان كريتشلي تولى قيادة ليفربول في مباراته بدور الثمانية لكأس رابطة الأندية أمام أستون فيلا والتي خسرها بخماسية نظيفة هذا الموسم عندما كان الفريق الأول في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتعني العطلة الشتوية الجديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز أن كل الأندية ستحصل على راحة لمدة تصل لأسبوعين، ولن يلعب ليفربول أي مباراة في الدوري بين مواجهتيه ضد ساوثهامبتون في الأول من فبراير ونورويتش سيتي في 15 فبراير.

اخر الأخبار