الحساسنة يبارك تأسيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين في رومانيا

تابعنا على:   20:06 2020-01-26

أمد/ بوخارست : هنأ مازن الحساسنة رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي ، أخيه الدكتور محمد عياش عضو المجلس الوطني الفلسطيني ، بمناسبة  البدء في تشكيل إطار اقتصادي فلسطيني في رومانيا و كذلك بمناسبة  تكليفه كمنسقاً عاماً للجنة التحضيرية،  لاتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين في رومانيا

وجاء في برقية التهنئة التي وصلت نسخة منها لوسائل الإعلام " يطيب لي أن أرسل إليكم باسمي وباسم اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي ، بأطيب أيات التهنئة والتبريكات،  بمناسبة البدء في تشكيل إطار اقتصادي فلسطيني في رومانيا يجمع في ثناياه نخبة من رجال الأعمال المتواجدين في الشتات وتحديدا في رومانيا ".

وأبدى الحساسنة استعداده لوضع كافة الإمكانيات والخبرات ، التي اكتسبوها  تحت تصرفكم وخدمتكم من أجل استكمال مشروعكم الاقتصادي الكبير.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي، على ضرورة التعاون المستمر والتنسيق ما بين الاتحادين  لما فيه المصلحة الوطنية العليا.

وبدوره وجه الدكتور "محمد عياش"  المنسق العام للجنة التحضيرية لاتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين في رومانيا، رسالة شكر وتقدير إلى الأخ الكريم "مازن الحساسنة " رئيس مجلس إدارة اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي كونه من أوائل المهنئين لاتحاد رومانيا بمناسبة تشكيل لجنته التحضيرية.

وثمن الدكتور "عياش"  رغبة الاخوة في اتحاد تركيا في تقديم الدعم والامكانيات والخبرات ،والتي ستساهم حتما في تطوير عمل الاتحاد في رومانيا.

واكد "عياش"  لزميله  "الحساسنة"  ان اتحاد تركيا من أوائل المدعوين  للمشاركة في حفل افتتاح الاتحاد برومانيا،  فور استكمال جميع الأسس القانونية واللوجستية لانطلاقته.

 كما بين الدكتور عياش رغبة أعضاء الاتحاد في توقيع اتفاقيات تعاون في جميع المجالات التجارية، بين اتحاد رومانيا وتركيا لما فيه مصلحة الطرفين، ورقي العمل الفلسطيني في الشتات تحقيقا للمصلحة الفلسطينية الوطنية .

ومن الجدير ذكره أنه أعلن يوم السبت عن تأسيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين في رومانيا، وتشكيل لجنة تحضيرية لإعداد اللائحة الداخلية له وتحديد موعدا لعقد المؤتمر العام وكذلك مقر الاتحاد.

اخر الأخبار