بعد تواصلهم مع أشتية..

اللوح: تم تشكيل "لجان عمل رسمية" لحل جميع مشاكل موظفي السلطة بغزة

تابعنا على:   23:30 2020-01-24

أمد/ غزة: قالت د. رانية اللوح مسؤولة الحملة الشعبية لاستعادة حقوق الموظفين المحافظات الجنوبية، أنها على تواصل دائم مع جهات حكومية مختصة فيما يخص حقوق الموظفين، وعلى رأسهم رئيس الوزراء د. محمد اشتية

وكشفت اللوح عبر صفحتها "فيسبوك" تم إبلاغنًا رسميًا عن تشكيل لجنة للعمل على حل هذا الملف، كما أنه تم تشكيل لجنة تحديث بيانات ضمن آليات الحل، مضيفًة أعلم رأي البعض في تشكيل اللجان أنها للتسويف أو أو إلى اخره، ولكن حسب المصادر الحكومية أن هذا التحديث هو بمثابة العمل بجدية لحل القضايا العالقة الخاصة بملف غزة.
وأكدت في تدوينتها،  لا نريد التشكيك أو الرفض؛ لكن سننتظر قليلًا ونحن على ثقة من مصداقية العمل هذه المرة، وهذا بالطبع لا يعني وقف الحملة، فالحملة مستمرة بزخمها وقوتها لنيل حقوقنا المشروعة. 
وطالبت اللوح حركة حماس ألا تعيق عمل لجان التحديث، لطالما تنادي وتدّعي التعاطف مع موظفين رام الله، ولننتظر إن غدا لناظره قريب.

وأصدرت "الحملة الشعبية لاستعادة حقوق الموظفين" بالمحافظات الجنوبية، الثلاثاء الماضي بيانها الأول عبر مؤتمر صحفي بمدينة غزة، تطالب فيه الحكومة الفلسطينية بإستعادة حقوقهم المشروعة وفق القانون، وذلك بعد سخط وغضب كبيرين من الموظفين بشقيهم المدني والعسكري التابعين للسلطة الوطنية، لضياع الكثير من حقوقهم المشروعة بسبب الانقسام الفلسطيني