بعد لقاء والدة يسسخار..بوتين: كل شي سيكون على ما يرام...ويثق بأن زيارته لإسرائيل مفيدة

تابعنا على:   13:19 2020-01-23

أمد/ تل أبيب – وكالات: قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء زيارة لإسرائيل يوم الخميس، إنه أكد لوالدة نعمه يسسخار الأمريكية-الإسرائيلية، المسجونة في روسيا باتهامات تتعلق بالمخدرات، بأن "كل شيء سيكون على ما يرام" بالنسبة لابنتها.

وتابع بوتين، "قابلت والدة نعمة، من الواضح لي أنها من عائلة طيبة جدا، أعرف موقف رئيس الوزراء (الإسرائيلي) الذي يطلب مني اتخاذ القرار المناسب، كل هذا سيأخذ في الاعتبار بالتأكيد عند اتخاذ القرار النهائي".

وتابع "أرى أن الأم قلقة للغاية، قلت لها وأريد أن أكرر ذلك: كل شيء سيكون على ما يرام".

وتم اعتقال يسسخار في 9 أبريل/نيسان في مطار شيريميتيفو ، حيث تم العثور على 9.6 غرام من الحشيش في حقيبة ظهر الفتاة، التي اعترفت بنفسها أنها كانت تحمل المخدرات، ولكن لأغراض شخصية وبدون قصد التهريب.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي يزور إسرائيل للمشاركة في المنتدى الدولي لضحايا النازية في الذكرى الـ75 للهولوكست.

وأشار بوتين في كلمة مقتضبة أمام الصحفيين، أنه يعمل بشكل وثيق مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، معربا عن ثقته في أن تعود هذه الزيارة بالفائدة على العلاقات الثنائية.

وقد صرح مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، في وقت سابق، أن بوتين سيبحث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي العلاقات الثنائية، بما في ذلك في المجالين التجاري والاقتصادي، ومن المقرر أيضا تبادل الآراء حول القضايا الدولية والإقليمية.

وقال أوشاكوف، إنه سيتم إيلاء اهتمام خاص للوضع في الشرق الأوسط، بما في ذلك تصاعد التوتر حول إيران، والوضع في سوريا، والتسوية الفلسطينية الإسرائيلية.

اخر الأخبار