فتح تدين اعتقال أمين سر حركة فتح إقليم شمال الخليل

تابعنا على:   12:29 2020-01-21

أمد/ رام الله: أدان د . جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح "م7" مفوض التعبئة والتنظيم، قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي باعتقال امين سر حركة اقليم شمال الخليل  هاني جعارة ، صباح يوم الثلاثاء .

 وقال محيسن: إن "اعتقال جعاره يأتي ضمن مسلسل احتلالي بداء باعتقال نبيل أبو قبيطة أمين سر يطا، والاعتقال المتكرر لامين سر القدس يأتي ضمن السياسية الإسرائيلية الرامية إلى تقويض العمل الفتحاوي ضد سياسات الاحتلال والتصدي لمخططاته، وأنه جزء من الإرهاب الذي تمارسه اسرائيل بحق ـبناء شعبنا في كل مكان".

 واعتبر أن سياسات الاعتقالات لكوادر حركة فتح "م7"، والابعاد عن مدينة القدس، التي تنتهجها سلطات الاحتلال الإسرائيلي، لن تزيد ابناء شعبنا الا تمسكا بحقهم في مقاومة الاحتلال والاستيطان وسياساته، والدفاع عن المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس.

بدورها، اعتبرت حركة فتح (م7)، على لسان عضو مجلسها الثوري والمتحدث باسم الحركة أسامة القواسمي، أن اعتقال أمين سر حركة فتح إقليم شمال الخليل هاني جعارة، وكوادر حركة فتح لن يرهبنا أو يكسر عزيمتنا، ولن يدفعنا إلا لمزيد من الثبات والصمود والإرادة التي لن تكسرها عصا الجلاد الإسرائيلي المجرم.

وقال القواسمي، إن حركة فتح بقياداتها وكوادرها تقف صفا واحدا في مقاومة المشاريع المشبوهة، وأن استهداف قيادات حركة فتح سواء ما جرى فجر الثلاثاء، أو ما يجري في القدس، وفي كل مكان في الوطن إنما يدلل بشكل واضح على الدور النضالي الريادي، والطليعي لحركة فتح في مجابهة تلك المشاريع التصفوية.

وشدد على أن الحركة ستواصل نضالها وكفاحها المشروعيين ضد الاحتلال الاستعماري الكولونيالي الإسرائيلي مهما اشتدت المؤامرات وعظمت الضغوطات، وتعاهد شعبنا الأبي البطل أن تبقى الراية مرفوعه،  و الأمانة محمولة بشرف وعزة دون انتقاص، مهما وضعف البعض، وأغرته الأموال أو سلطة زائفة  على حساب الوطن والقدس والكرامة.

اخر الأخبار