مناشدة من عائلة "عودة" في غزة للرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي"

تابعنا على:   10:27 2020-01-21

أمد/ غزة: ناشدت عائلة أبو "عودة" في غزة يوم الثلاثاء، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لكشف مصير ابنها "علاء عماد عودة"، المفقود منذ أكثر من عام.

وقالت عائلة "عودة" في مناشدتها التي وصلت "أمد للإعلام، نسخةً منها، "بقلوب فاض بها الأسى والحرقة والحزن على غياب ابنها الطبيب علاء عماد عودة، نرفع لفخامتكم هذه المناشدة الإنسانية لاستعطاف انسانيتكم الوفيرة لإصدار تعليماتكم من أجل الافراج عن ابننا الطبيب علاء الذي نهل علوم الطب على مدار ست سنوات من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومن ثم سافر إلى المانيا لاستكمال علوم الطب ولكن تم احتجازه بتاريخ 16 سبتمبر 2019، في مطار القاهرة لدى عودته من غزة عبر معبر رفح بعد حضوره حفل زفاف أخيه.

نص المناشدة كاملاً..

مناشدة من عائلة الطبيب علاء عودة للرئيس السيسي

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي المحترم

رئيس جمهورية مصر العربية

بعد التحية والاحترام

بقلوب فاض بها الأسى والحرقة والحزن على غياب ابنها الطبيب علاء عماد عودة، نرفع لفخامتكم هذه المناشدة الإنسانية لاستعطاف انسانيتكم الوفيرة لإصدار تعليماتكم من أجل الافراج عن ابننا الطبيب علاء الذي نهل علوم الطب على مدار ست سنوات من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومن ثم سافر إلى المانيا لاستكمال علوم الطب ولكن تم احتجازه بتاريخ 16سبتمبر 2019 في مطار القاهرة لدى عودته من غزة عبر معبر رفح بعد حضوره حفل زفاف أخيه .

يا فخامة الرئيس، من اعماق قلوبنا نهتف ونقول تحيا مصر ومازلنا نردد رائعة الشاعر المصري الكبير حافظ ابراهيم

وَقَفَ الخَلقُ يَنظُرونَ جَميعاً

كَيفَ أَبني قَواعِدَ المَجدِ وَحدي

إن ابننا ليس له مبتغى الا العلم والتعلم وخدمة أهله في مجاله والأطفال خاصة حيث كان يرغب بإتمام الدراسات العليا في مجال الطب متخصصا في طب الأطفال.

يا فخامة الرئيس، كلنا ثقة وأمل كبيرين ككبر وسعة قلبكم وانسانيتكم ان تصدر تعليماتكم بالإفراج عن ابننا .

ولكم منا كل الإحترام والتقدير

عائلة عودة - غزة – فلسطين

كلمات دلالية

اخر الأخبار