أوقاف رام الله تعلن عن توفير 500 وظيفة دينية على بند العقود لسد العجز بالمساجد

تابعنا على:   15:56 2020-01-19

أمد/ رام الله: أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة رام الله حسام أبو الرب يوم الأحد، أنه تم العمل على توفير 500 وظيفة دينية على بند العقود المالية لسد العجز بالمساجد على مراحل خلال العام الحالي 2020.

وأوضح أبو الرب إنه بناء على توجيهات القيادة الفلسطينية وبتعليمات من رئيس وزراء  حكومة رام الله الدكتور محمد اشتية انه تم المباشرة بسد العجز في المساجد بالمحافظات الشمالية من خلال التعيين على بند العقود المالية للقيام بالخطابة والإمامة في المساجد المركزية موزعين على كافة محافظات الوطن  .

وأكد ابو الرب،  على حرص الوزارة على دعم المساجد وتعيين الائمة والخطباء من اصحاب الكفاءات والقدرات والمؤهلات ليتولوا مسؤولية ادارة المساجد وتنظيمها والإشراف عليها  والقيام بإمامة المصلين وخطبة الجمعة.

كما أوضح أحمد عباس مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة ان المرحلة الاولى من الوظائف الدينية تشمل تعيين 175 إماما وخطيبا في المساجد المركزية، وان تقديم طلبات التوظيف في مديريات الأوقاف بالمحافظات الشمالية وكل حسب عنوان سكنه وذلك من خلال الموقع الالكتروني الجديد للوزارة (web.pal-wakf.ps ) وسيتم متابعة الموضوع والاعلان عن المرحلة الثانية فيما بعد   .

البوم الصور

اخر الأخبار