غزة: دائرة الجودة تنظم محاضرة حول التعامل مع الجمهور المحلي

تابعنا على:   11:27 2020-01-19

أمد/ غزة: نظمت دائرة الجودة بوزارة النقل والمواصلات في حكومة غزة،  محاضرة تثقيفية حول كيفية التعامل مع متلقي الخدمة لدى سلطة الترخيص واستهدفت موظفي صالة ترخيص غزة .

وألقى المحاضرة أ . طلال القرشلي مدير وحدة الجودة حيث أكد على ضرورة التعامل الحسن والجيد مع المواطنين متلقي الخدمة في الصالة وحث على ضرورة انجاز معاملات المواطنين بالسرعة القصوى , موضحا ًبأن صالة الترخيص بغزة من أكثر الصالات التي يرتادها المواطنين وعليه يجب انجاز المعاملات والتخفيف عن المواطنين قدر المستطاع .

وفي نفس السياق أكد القرشلي بأن الوزارة تهدف من خلال هذه المحاضرة التوعوية والتثقيفية الى رفع أداء وكفاءة العاملين في الوزارة ضمن خطة الجودة السنوية لهذا العام من أجل الوصول إلى خدمة سريعة للجمهور المحلي والتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني في قطاع غزة .

وتخلل المحاضرة مداخلات لبعض الموظفين للمطالبة ببعض التجهيزات واللوجستيات الضرورية لتجويد العمل والارتقاء به , وساد جو من الارتياح مطالبين باستمرارية هذه المحاضرات .

اخر الأخبار