دمية مرعبة تتسبب في هجر أسرة بأكملها للمنزل

تابعنا على:   16:55 2020-01-18

أمد/ أحيانا قد يشعر البعض بحركة غير طبيعية في المنزل، قد تكون ناجمة عن الرياح التي تصدر أصواتا مخيفة في بعض أيام الشتاء القاسية البرودة، إلا أن ذلك الصوت صاحبته تحركات أغرب لبعض الأجسام في منزل "ناتالي".

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ناتالي البالغة من العمر 35 عاما، تركت منزلها بسبب بعض الحركات والأصوات الغريبة، ولكن هناك دمية أصابتها بالرعب والخوف ودفعتها لترك المنزل.

تقول السيدة إنها اشترت لابنتها دمية كانت تبدو غريبة وغير مريحة من أول وهلة، ولكن ابنتها أصرت على شرائها، بعد عودتهم إلى المنزل شعرت ناتالي أن هناك صوتا لرياح شديدة خارج المنزل، فقامت بإحكام غلق النوافذ.

مرت فترة على وجود تلك الدمية في المنزل، وخلال تلك الفترة حدثت ظاهرة غير طبيعية ولا تفسير لها، حيث قررت الأم رمي الدمية في القمامة ذات يوم، فعادت إلى المنزل ووجدتها على السرير بجانب ابنتها، شعرت بالذعر فقامت بتكرار تلك الحركة مرتين والنتيجة واحدة، تعود إلى المنزل تجد الدمية بجانب طفلتها.

تأكدت السيدة أن الدمية بها شيء ما مريب وغير طبيعي، وقررت ترك المنزل والابتعاد تماما عنه، فوجدت الدمية في حقيبة الملابس الخاصة بابنتها.

كلمات دلالية

اخر الأخبار