بالفيديو .. أشلى يونج يصل ميلانو لاتمام التعاقد مع "انتر ميلان"

تابعنا على:   19:10 2020-01-17

أمد/ وصل الإنجليزي أشلى يونج، قائد مانشستر يونايتد مدينة ميلانو للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للتعاقد مع نادى إنتر ميلان الإيطالي وتوقيع عقده مع النادي، بعدما غادر مران مانشستر يونايتد اليوم للسفر إلى إيطاليا.

سكاي إيطاليا قالت يوم الجمعة، إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا سيكون في ميلانو اليوم لإجراء فحص طبى في تمام الساعة 11 بتوقيت إيطاليا (12 بتوقيت القاهرة) بعدما أتم الإنتر اتفاقه مع مانشستر يونايتد على ضم اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو، وتم الاتفاق أيضًا مع يونج على بنود عقده مع الإنتر وانتهت بنجاح الأسبوع الماضي.

أفادت شكبة " سكاي سبورت" إن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا وصل ميلانو اليوم لإجراء فحص طبى في تمام الساعة 11 بتوقيت إيطاليا (12 بتوقيت القاهرة) بعدما أتم الإنتر اتفاقه مع مانشستر يونايتد على ضم اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو، وتم الاتفاق أيضًا مع يونج على بنود عقده مع الإنتر وانتهت بنجاح الأسبوع الماضي.

ووفقًا لصحيفة ذا صن، فإن اللاعب الإنجليزي المخضرم بدا عليه علامات الإحباط بسبب تأخر انتقاله إلى الإنتر وخرج من مران اليوم الذى يستعد فيه فريقه لمواجهة صعبة ضد ليفربول الأحد المقبل في أنفيلد بالدوري الإنجليزي.

وقرر أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استبعاد يونج من قائمة مباراة نورويتش الأسبوع الماضي معللا ذلك بأن اللاعب تم استبعاده رسمياً بسبب لياقته البدنية، لكن الصحافة الإنجليزية أكدت وقتها أن ارتباط يونج بمانشستر يونايتد قد انتهى.

وينتهى تعاقد يونج مع اليونايتد في نهاية الموسم الحالي، والذى انضم إليه في عام 2011، قادما من صفوف فريق أستون فيلا، إذ خاض مع الشياطين الحمر، 261 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 19 هدفا.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 46 نقطة، خلف يوفنتوس، صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، بعد مرور 19 جولة.