الأهلي المصري يكتسح طنطا بخماسية ليواصل انتصاراته بــ الدوري - فيديو

تابعنا على:   23:18 2020-01-15

أمد/ القاهرة: توهج محمود عبدالمنعم "كهربا" المُلقب بـ"الفولت العالي" في ثالث مشاركته مع الفريق ليقوده لإكتساح طنطا في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز الـ11 على التوالي في الدوري بنتيجة 5-0 على طنطا بالجولة الـ13 لمسابقة الدوري الموسم الحالي.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 33 من 11 مباراة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد طنطا عند 10 نقاط في المركز الـ16.

وسجل حسين الشحات ركلة الجزاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة بصعوبة بالغة بعد ان تصدى لها علي فرج حارس طنطا، ثم تابعها الشحات ووضعها في الشباك.

وأجرى الأهلي التبديل الثاني خرج محمود متولي بسبب الإصابة وحل مكانه أحمد فتحي في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وأنقذ محمد العشري مدافع طنطا كرة صاروخية من أحمد الشيخ في الدقيقة 71 من عمر المباراة، الذي سدد كرة نحو مرمى علي فرج حارس مرمى طنطا، وتخطت يده ولكن رأس العشري كانت بالمرصاد.

ومن بعدها اقتنص كهربا فرصة من بين مدافعي طنطا في الدقيقة 79 من عمر المباراة وسجل الهدف الثاني للاهلي بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقة واحدة سجل أحمد الشيخ هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 80 من عمر المباراة، عن طريق صاروخية لم يستطع علي فرج حارس مرمى طنطا ان يفعل أمامها شئ سوى مشاهدتها.

وحل مروان محسن بديلًا للنيجيري ججونيور آجاي في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليكمل المباراة للنهاية على أمل تسجيل هدف آخر للأهلي.

وصنع كهربا الهدف الرابع للأهلي من تمريرة مميزة، لمروان محسن البديل لجونيور آجاي في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني.

وفي نفس الدقيقة سجل كهربا الهدف الثاني له والخامس للأهلي من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وانتهت المباراة بفوز الاحمر بخماسية دون رد من طنطا، وارتفع رصيده الى 33 نقطة متصدرًا المركز الاول، واستقر طنطا عند 11 نقطة في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

كلمات دلالية

اخر الأخبار