6 نصائح للحفاظ على الحقيبة الجلدية

تابعنا على:   20:02 2020-01-15

أمد/ تتفاجأ المرأة بتواجد خدوش بأماكن متفرقة بحقيبة اليد الجلدية، أو بعض بقع الطعام والشراب، مما يفسد من مظهر الحقيبة، مما يتسبب للمرأة الشعور بالإحراج أمام زملائها في العمل وأصدقائها، لذلك قد تحاول تنظيفها بطرق غير صحيحة تتسبب في تلفها أو تتركها في خزانة الملابس، ولتجنب حدوث ذلك وللحفاظ عليها، نتعرف على بعض النصائح للحفاظ على الحقيبة الجلدية، وفقاً لما ذكره موقع "handbags".

نصائح للحفاظ على حقيبة اليد الجلدية:-

- يمتص الجلد بشكل طبيعي الزيوت والمواد الأخرى التي تلمسه، لذلك من المهم جدًا الحفاظ على نظافة اليدين عند استخدام الحقيبة، لتجنب تراكم البقع الملونة .

- ينصح بتخزين المكياج في حقيبة منفصلة، لضمان عدم تشويهها من الداخل أو الخارج بأدوات المكياج والحفاظ على نظافتها.

- تجنب حمل الكثير من الأشياء الثقيلة داخل حقيبة اليد، وذلك لتجنب تمديد او تمزيق الجلد .

- تجنب وضع مستحضرات التجميل المختلفة مثل مثبتات الشعر ومنتجات الشعر الأخرى التي تلحق الضرر بالجلد، لأن صبغات الشعر وغيرها من المنتجات يمكن أن تسبب أضرارًا بالحقيبة لا يمكن إصلاحها، ينصح أيضاً بتجنب وضع  العطور ومزيل الروائح الكريهة والمستحضرات داخل الحقيبة.

- تجنب استخدام الحقائب الجلدية في أيام المطر أو تعرضها للماء بشكل عام، لأن الرطوبة تتسبب في تلف الحقيبة، ولذلك إذا تعرضت للماء بدون قصد يجب الإسراع في تجفيفها بمنشفة .

- ينصح بتنظيف الحقيبة من البقع الطعام وغيرها من خلال استخدام منتج مخصص للعناية بالجلد مع إتباع الإرشادات المدونة بمنتج التنظيف، وترك المنظف على البقعة بين عشية وضحاها، ثم مسحه بقماش نظيف ورطب، مع العلم بتجنب استخدام أي منتج تنظيف يحتوي على زيت أو كحول معدني أو منتج غير مصمم للجلود.

كلمات دلالية

اخر الأخبار