كهرباء غزة وشركة السقا توقعان اتفاقية لتعزيز آفاق التعاون المشترك

تابعنا على:   07:56 2020-01-13

أمد/ غزة: وقع سمير مطير رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء وأطارق السقا رئيس مجلس إدارة شركة السقا للأجهزة الكهربائية، وبحضور هالة الزبدة عضو مجلس إدارة الشركة وعدد من المدراء من كلا الطرفين اليوم الاحد الموافق 12/1/2020م في مقر الشركة بمدينة غزة مذكرة تفاهم وشراكة لتعزيز آفاق التعاون المشترك بينهما، وتهدف المذكرة إلى ضمان تقديم خدمات وتسهيلات لموظفي شركة توزيع الكهرباء، بالإضافة إلى التنسيق المشترك في بخصوص مواضيع أخري مثل الأجهزة الموفرة للطاقة.

وأكد سمير مطير، أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار سعي الشركة الدائم والمستمر إلى تأسيس منظومة شراكة حقيقية مع مؤسسات المجتمع المدني تراعي المصلحة العامة للمجتمع وتؤسس لتنمية حقيقية متكاملة ومستدامة.

وأكد م. مطير بأن الشركة تسعي أيضاً من خلال تلك الاتفاقيات إلى تطوير وبناء قدرات الشركة والعناية بموظفيها وتعزيز الثقة بشركتهم، بالاضافة إلى قضايا أخري مثل رفع وعي الموظفين وإدراكهم حول مختلف القضايا، وكذلك الدعم باتجاه عمليات التخطيط والتنفيذ لتحقيق أقصي فائدة للمجتمع وبأقل الجهود والإمكانيات.

من جانبه ثمن أ. طارق السقا دور شركة توزيع الكهرباء في المجتمع الفلسطيني وتفانيها في العمل وحرصها على تأمين كهرباء لجموع المواطنين في قطاع غزة رغم الأزمة القائمة، وكذلك بحثها الدؤوب عن شراكات حقيقية وتكاملية مع مؤسسات المجتمع للتصدي للأزمات التي يعيشها قطاع غزة بشكل أكثر حيوية ومرونة وكفاءة

كما عبر أ. السقا عن سعادته بتوقيع تلك المذكرة مع الشركة، وأكد بأن مؤسسته لن تدخر جهداً في دعم توجهات شركة توزيع الكهرباء وتحقيق مستوي عالي من التنسيق لتأمين خدمة أفضل وشراكة أقوي ومستقبل مشرق لكلا الطرفين.

يذكر بأن هذه المذكرة جاءت نتيجة جهود كبيرة بذلت خلال الفترة السابقة تخللتها اجتماعات ولقاءات مثمرة الطرفين لتأمين اتفاقية متكاملة تحقق أقصي فائدة مرجوة.

اخر الأخبار