قلقيلية: حفل تكريم المتقاعدين العسكريين والمدنيين.

تابعنا على:   21:54 2020-01-11

أمد/ قلقيلية: نظمت منطقة الشهيد غسان هزاع وبمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية 55 حفل تكريم للمتقاعدين العسكريين والمدنيين من منطقة الشهيد غسان هزاع، وذلك اليوم في مقر اقليم حركة فتح / قلقيلية.

وشارك في الحفل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وأمين سر الإقليم محمود ولويل وأعضاء الإقليم، قائد المنطقة العميد غازي بشارات وممثلي الاجهزة الامنية، د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وممثلون عن المؤسسات الرسمية الشعبية.

وفي كلمته ثمن المحافظ هذه اللفتة بتكريم من قدموا عمرهم من اجل الوطن وخدمة المواطنين، مشيرا الى فضل حركة فتح ودورها الوطني والانساني والاجتماعي، منوها إلى المؤامرات التي تحاك من اجل النيل من حقوقنا وثوابتنا، مشيدا بصمود القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس ابو مازن في وجه المؤامرات التصفوية، مؤكدا انه بوحدة شعبنا وصموده وحكمة قيادتنا الشرعية سنصل الى اهدافنا باقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره عن حركة فتح اشار د.رياض شريم الى ان هذا الحفل يحمل في طياته العديد من الرسائل، اولها ان حركة لن تنسى دور المتقاعدين في بناء مؤسسات الوطن، ومن محافظة قلقيلية التي تقدر جهودهم، ومن الشعب الفلسطيني الذي يعتز بهم وبمسيرتهم، ورسالة من القيادة الفلسطينية بان شعبنا سيبقى صامدا على ارضه، وان الوحدة الوطنية هي اغلى ما نملك وهي طوق النجاة في ظل المؤامرات التي تحاك للنيل من حقوقنا وثوابتنا.

من ناحيته شكر الاستاذ باسم شريم في كلمته عن المتقاعدين حركة فتح على هذه اللفتة الكريمة التي تركت الاثر الايجابي في نفوس المتقاعدين، مشيرا الى دور المتقاعدين في خدمة الوطن وبناء لبناته.

وفي نهاية الاحتفال وزعت الشهادات التقديرية على المتقاعدين.

اخر الأخبار