السفير فائد مصطفى يضع نائب وزير خارجيه روسيا في صورة اخر المستجدات

تابعنا على:   18:42 2013-11-01

أمد/ موسكو : اجتمع هذا اليوم سفير دولة فلسطين لدى روسيا الاتحاديه  د. فائد مصطفى  في مقر وزارة خارجيه روسيا الاتحاديه في موسكو مع نائب وزير الخارجيه ومبعوث الرئيس الروسي للشرق الاوسط السيد ميخائيل بغدانوف حيث بحثا التطورات الاخيره المرتبطه  بالملف الفلسطيني .

وفي هذا الصدد اطلع السفير مصطفى مستضيفه السيد بغدانوف على صورة الاوضاع والظروف والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية نتيجة تعنت  الحكومه الاسرائيليه ، وتكثيفها للاستيطان  ، وسياسة هدم المنازل  ، ومواصلتها للاجراءات التعسفية بحق الشعب الفلسطيني ، ومماطلة حكومة نتنياهو وتهربها من استحقاقات عملية السلام، والاعتداءات المتواصله على المسجد الأقصى ، واستخفافها بالقانون الدولي وبقرارات الشرعيه الدوليه .

من جانبه اكد السيد بغدانوف على التزام روسيا بمواصلة الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه في الاستقلال و إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقيه .

كما تحدث الطرفان ايضا عن الوضع في المنطقه والتحضيرات الجاريه لعقد مؤتمر جنيف 2 حول سوريا ، بالاضافة الى مواضيع العلاقات الثنائيه ، والفعاليه التي سوف تقام في نهاية هذا الشهر في موسكو بمناسبه اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني .

اخر الأخبار