الجبهة الديمقراطية: العملية البرية على غزة تصعيد خطير في العدوان

تابعنا على:   16:56 2014-07-18

\"\"

أمد/  أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن العملية البرية الإسرائيلية على قطاع غزة تصعيد خطير في العدوان البربري الهمجي لليوم الثاني عشر على التوالي، يتطلب مزيد من الوحدة الفلسطينية والتنسيق الميداني وتشكيل غرفة عمليات مركزية مشتركة لفصائل المقاومة ووحدة الخطاب السياسي الفلسطيني لإفشال أهداف هذا العدوان.
وشددت الجبهة على أن شعبنا بوحدته وصموده إلى جانب مقاومته الباسلة قادر على إفشال أهداف العدوان والحملة البرية الإسرائيلية على قطاع غزة. ودعت الجبهة إلى تشكيل وفد تفاوضي فلسطيني موحد بما يضمن وحدة الموقف الفلسطيني من المبادرة المصرية والتهدئة من خلال معادلة جديدة تقوم على تهدئة على الجانبين وفك الحصار البري والبحري والجوي على قطاع غزة، ضمانات دولية من الأمم المتحدة والدول الخمس الدائمة العضوية لفك الحصار على قطاع غزة، ضمانات عربية وإقليمية لتطبيق \"معادلة التهدئة مع فك الحصار\" ووقف سياسة إسرائيل بالاعتقالات والاغتيالات في القدس والضفة الفلسطينية المحتلة.
ودعت الجبهة المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى التدخل العاجل والفعال لوقف العدوان الإسرائيلي الهمجي على شعبنا، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق شعبنا الفلسطيني.

اخر الأخبار