الاحتلال يعزل الجاغوب في هداريم وأسرى الجبهة يساندون رفيقهم زهران

تابعنا على:   10:36 2019-12-30

أمد/ غزة: في إطار تصعيد الاحتلال هجمته المسعورة على الجبهة الشعبية وقيادتها ورفاقها في سجون الاحتلال، قررت مصلحة السجون الإسرائيلية نقل مسئول فرع الجبهة في السجون القائد وائل الجاغوب من سجن رامون إلى العزل الجماعي في سجن هداريم.

واعتبرت قيادة المنظمة أن هذا القرار جزء لا يتجزأ من حالة الاستهداف المتواصلة لقيادات وكوادر الجبهة في داخل وخارج السجون، ومحاولة يائسة للتشويش على نشاط منظمة الجبهة بالسجون وخصوصاً في حال أقدمت على خوض معركة استراتيجية جديدة إسناداً لرفيقها القائد زهران، وهو انتقام بسبب رفض القائد الجاغوب اللقاء مع مندوب جهاز المخابرات الشاباك التي قررت قيادة الجبهة في السجون بعدم حضور الجلسات التي يكون بها ممثل عن الشاباك.

وفي هذا السياق، أكدت القيادة أن مجموعة من أسرى الجبهة الشعبية بالسجون ستخوض إضراباً لمدة يوم، غداً الثلاثاء إسناداً لرفيقها القائد أحمد زهران الذي يواصل خوض معركة الإضراب المفتوح عن الطعام احتجاجاً على استمرار اعتقاله الإداري.

وجددت قيادة المنظمة دعوتها إلى جماهير شعبنا إلى أوسع حالة إسناد للرفيق زهران وللحركة الأسيرة، التي تتعرض لهجمة صهيونية هي الأوسع على الإطلاق منذ سنوات.

اخر الأخبار