"ليفربول" الإنجليزي يدخل فى مفاوضات سرية مع نجم وسط الملكي "مدريد"

تابعنا على:   19:28 2019-12-25

أمد/ دخل ليفربول الإنجليزي في مفاوضات سرية مع البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني من أجل إقناعه بالموافقة على الانضمام إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، على الرغم من لاعباً لا غنى عنه فى تشكيل الفرنسي زين الدين زيدان، لكن لاعب خط الوسط المتألق رفض عرض بطل دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه لا توجد نية للرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يرى أن المرينجي النادي الأكبر في العالم، بالإضافة إلى المكانة الكبيرة التى يتمتع بها حالياً مع العملاق الإسباني، وهو ما قد يحرم النادى الإنجليزي من التعاقد مع نجم خط وسط الريال نهاية الموسم، ومن المتوقع لجوء ليفربول لعدد من الحلول البديلة في ظل الصعوبات نحو ضم اللاعب.

وفقاً لما نشره موقع "إلديسمارك" الإسباني، إن كاسيميرو أبدى شعوره بالإمتنان الكبير لريال مدريد، في حين أن كلًا من زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز حريصان على إبقائه في البيرنابيو.

ويمتلك ليفربول الإنجليزي بالفعل مجموعة من لاعبي خط الوسط في أنفيلد، لكن هذا لم يمنعهم من مفاوضة البرازيلي.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، إلى جانب المدير الرياضي مايكل إدواردز، حازمان بشكل خاص في سوق الانتقالات، حيث ساهمت تعاقداتهم الممتازة بشكل كبير في الفوز بلقبهم الأوروبي السادس بالموسم الماضي.

أضاف الموقع، إن ليفربول يتطلع لضم كاسيميرو كبديل للغيني نابي كيتا، الذي لم يصل بعد إلى المستوي المتوقع في الميرسيسايد.

وكلف الغيني الريدز أكثر من 52 مليون جنيه استرليني عندما تعاقدوا معه في يوليو 2018، لكن في أنفيلد ليسوا مستعدين بعد للتخلي عن لاعب خط الوسط الديناميكي، الذي يتعرض للضغوط بسبب الأداء الذي لم يرتقِ بعد إلي مستوى ليفربول.

بينما شارك كاسيميرو في جميع نجاحات دوري أبطال أوروبا الثلاثة تحت قيادة زيدان وساعدهم في الحصول على لقب الدوري الإسباني عام 2017.

اخر الأخبار