المتحدث باسم ألوية الناصر: "لن يشعر سكان "غلاف غزة" بالأمن دون رفع الحصار كاملاً عن القطاع"

تابعنا على:   16:41 2019-12-25

أمد/ غزة: قال "أبو عطايا" المتحدث الرسمي باسم ألوية الناصر صلاح الدين يوم الأربعاء، إنّ سكان البلدان الإسرائيلية المقابلة لغزة، لن يشعروا بالأمن دون رفع الحصار بشكل كامل عن القطاع.

وأضاف "أبو عطايا"، في تغريدات له عبر تليجرام ووصلت "أمد للإعلام" نسخةً منها، أنّه "في ظل تهديدات رئيس جيش الاحتلال بالحرب على غزة، نقول أننا  لا نسعى للحرب ولكننا سنُري العدو قوتنا إن فٌرضت علينا هذه الحرب التي يلوح بها الاحتلال.

وأوضح، أنّ دور المقاومة هو الحفاظ على أمن وسلامة شعبنا الذي لطالما إحتضن المقاومة خلال الحروب السابقة والعمل على تحرير كامل تٌراب أرضنا فلسطين بإذن الله  وشعبنا يعي أن المواجهة المقبلة ستكون صعبة ولكن نتائجها ستكون وخيمة على الاحتلال.

وتابعت، أنّه  في المواجهة القادمة مع العدو ستكون قوة المقاومة بكافة محاورها أكبر من إستعدادات العدو وتوقعاته الميدانية والعقلية لذلك، وسيظل محور المقاومة ناراً تكوي العدو المحتل طالما بقي في أرضنا ودنس مقدساتنا وقتل أبناء شعبنا ولن تخمد هذه النار إلا بزوال الإحتلال الإسرائيلي عن أرضنا .

وشدد، أنّ اللحظة الفريدة التي يتحدث عنها رئيس أركان العدو كوخافي عن إغتياله للشهيد القائد بهاء أبو العطا وعن إمكانية إستغلاله لهذه اللحظة ,  فإننا نؤكد أن هذه اللحظة ستكون لعنة ستطارده وتطارد قادته في المواجهة القادمة ( نجم البهاء يغيب وألف نجم مجاهد يولد من جديد)، مضيفاً أنّ رفاهية شعبنا التي تحدث عنها كوخافي خلال تصريحاته لن تتحقق إلا بزوال الإحتلال كاملاً عن تراب فلسطين بإذن الله .

وأشار،إلى أنّ شعبنا سيبقى بكافة أطيافه لعنة سلطها الله على العدو المحتل وستبقى ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى وكافة الأجنحة العسكرية درعاً حصيناً لشعبنا وسنبقى مستمرين على العهد الذي قطعناه على أنفسنا بأننا مستمرون .. باقون .. متمرسون .. على هذه الطريق حتى النصر والتحرير .

اخر الأخبار