صحفي إسرائيلي: فضيحة جديدة تعصف بقيادات فتحاوية.. وأبو مازن يتفجر غضباً

تابعنا على:   21:01 2019-12-24

أمد/ تل أبيب: نشر الصحفي الإسرائيلي يهود ايعاري، خبراً في القناة العبرية 12، تحدث فيه عن فضيحة طالت قيادات كبيرة في السلطة برام الله، (قيادات فتحاوية)، وقال فيها، انهم يتشاجرون علنا عبر مجموعات الواتساب، وأن (رئيس السلطة محمود عباس) ابو مازن يتفجر غيضا، وأشار الى أن هذه الفضيحة من انتاج المقاطعة، وتحمل اتهامات بالتحرش الجنسي وملاحقة النساء، اضافة الي اتهامات اخري تم تبادلها علي مجموعات الواتساب، سببت احراجا شديدا لقيادات السلطة.

وقال ايعاري، أرسل جبريل الرجوب امين سر اللجنة المركزي لحركة فتح (م7)، رسالة عبر الواتساب لعدد من قيادات فتحاوية، اتهم فيها مسؤول الارتباط المدني مع إسرائيل وعضو المركزية الوزير حسين الشيخ، بانه يتحرش جنسيا بالنساء والشابات اللواتي يعملن في وزارته، كذلك وجه اتهامات وإهانات الي اللواء ماجد فرج، الذي خدم سابقا في الامن الوقائي تحت قيادة الرجوب.

وأضاف الصحفي الإسرائيلي، رسالة الرجوب تم عرضها امام ابو مازن، الذى انفجر من الغضب وفقا لمصادر مقربة منه، وفي بيت لحم المدينة التي يسكنها فرج، نشرت حركة فتح بيانا اعتبرت فيه ان الرجوب شخص غير مرحب به بالمدينة.

مقربي الرجوب يدعون أن الرسالة نشرت عن طريق الخطأ، ويعمل قادة فتح علي تهدئة الخواطر بين الاطراف المتصارعة. وكانت مواقع إعلامية فلسطينية متعددة، نشرت الحرب الكلامية وما تم نشره على مواقع التوصل الاجتماعي بين الطرفين يوم الاثنين.

وكان القيادي بحركة فتح يونس سالم رجوب، قد كشف الإثنين عن نص رسالة وصلت من أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ( م7) جبريل الرجوب إلى مجموعة (واتساب ) بالخطأ، يتهم فيها اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات ، وعضو مركزية فتح (م 7) الوزير حسين الشيخ.

وفي رسالته: "كتب أبو رامي (جبريل الرجوب) أن حسين الشيخ يتحرش يومياً بالنساء وبالموظفات ويمارس الابتزاز الرخيص معهن، و أكد أن حسين تمكن من الحصول على مرسوم من الرئيس عباس بتعيين سفيرة فلسطين في ايطاليا بعد أن تحرش بابنتها، و تعرف عليها، ثم قام بابتزازها مقابل تعيين والدتها في هذا المنصب!!".

وأضاف جبريل في رسالته أن ماجد فرج شخص داعر و واطي وجاسوس صغير، و اعتاد على تقديم تقارير معلومات كاذبة للرئيس ابو مازن، ضد قيادات فتحاوية حتى يبقى مسيطراً على الرئيس الغائب عن الوعي !!، بحسب أقواله.

وقام حسين الشيخ بنشر تغريدة على صفحته بالفيس بوك، مع صورة تجمعه مع اللواء ماجد فرج كتب فيها: اخي ورفيق دربي وصديقي الوفي شاء من شاء وابى من ابى ، والي موش عاجبه يشرب من البحر الميت.

 

لمطالعة الموقع العبري: اضغط هنا

اخر الأخبار