قيادي فتحاوي يكشف فحوى رسالة من جبريل الرجوب ضد "تحالف الشيخ -فرج"!

تابعنا على:   13:01 2019-12-23

أمد/ رام الله : كشف القيادي بحركة فتح يونس سالم رجوب، عن نص رسالة وصلت من أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ( م7) جبريل الرجوب إلى مجموعة (واتساب ) بالخطأ، يتهم فيها اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات ، وعضو مركزية فتح (م 7) الوزير حسين الشيخ.

وفي رسالته قال رجوب: " كتب أبو رامي (جبريل الرجوب) أن حسين الشيخ يتحرش يومياً بالنساء وبالموظفات ويمارس الابتزاز الرخيص معهن، و أكد أن حسين تمكن من الحصول على مرسوم من الرئيس عباس بتعيين سفيرة فلسطين في ايطاليا بعد أن تحرش بابنتها، و تعرف عليها، ثم قام بابتزازها مقابل تعيين والدتها في هذا المنصب !!
وأضاف جبريل في رسالته أن ماجد فرج شخص داعر و واطي وجاسوس صغير، و اعتاد على تقديم تقارير معلومات كاذبة للرئيس ابو مازن، ضد قيادات فتحاوية حتى يبقى مسيطراً على الرئيس الغائب عن الوعي !!، بحسب أقواله.

وتابع عبر تغريدة ( فيس بوك) حسين الشيخ العضو في هذه المجموعة على واتس أب، تمكن من قراءة الرسالة قبل حذفها، ولكنه وكما عهدناه جباناً ولا يقوى على المواجهة، جاء رده هزيلاً و ينم عن شخصية ضعيفة و مهزوزة، فكتب في رده على الرجوب في مجموعة الواتس أب مكتفياً بترديد " شكراً شكراً شكراً " !!!

وأكمل: وحسب مقربين فان حسين الشيخ أبلغ الرئيس ابو مازن بما فعله جبريل، فكان رد عباس أن ما أقدم عليه الرجوب هو قلة أدب !!! ولم يُكلف عباس نفسه عناء السؤال إن كان ما كتبه جبريل صحيحاً أم مجرد اشاعات !!.

ويشار ان المنشور  أعلاه تم حذفه بعد نشره اكثر من 13 ساعة، وعلى مايبدو جاء ذلك تحت الضغط، خاصة بعد نشر تغريدة جديدة  قال فيها:" لن نتوقف عن فضح الفساد وكشف وتعرية الفاسدين إلا بسوقهم اذلاء صاغرين لعدالة شعبنا المناضل والقضاء على فسادهم".
 

وفي أول رد بعد انتشار فحوى الرسالة، قام حسين الشيخ بنشر تغريدة على صفحته بالفيس بوك، مع صورة تجمعه مع اللواء ماجد فرج كتب فيها: اخي ورفيق دربي وصديقي الوفي شاء من شاء وابى من ابى ، والي موش عاجبه يشرب من البحر الميت.
 

كلمات دلالية

البوم الصور