بلدية قلقيلية تعقد ورشة نقاش مع المجتمع المحلي حول موازنتها لعام 2020

تابعنا على:   15:37 2019-12-21

أمد/ قلقيلية: عقدت بلدية قلقيلية، يوم السبت، ورشة نقاش حول الموازنة وعرض موازنة العام  2020مع المجتمع المحلي وذلك ضمن سياسة الشفافية والمشاركة المجتمعية، التي تنتهجها البلدية.

وذلك بحضور د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وأعضاء المجلس البلدي معروف زهران، ود. عميد شريم، ود. عماد ابتلي، ود. محمود ثابت، وأمنة داود، ولينا جبر، ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة والمدير المالي للبلدية هشام خضر، وموظفين من البلدية من ذوي العلاقة وخبراء ماليين ومختصين، ومحاسبين وممثلين من المجتمع المحلي.

ورحب المصري، بالحضور مؤكداً أن مناقشة الموازنة وعرضها على المجتمع المحلي هو تجسيداً لرؤية ورسالة البلدية بالالتزام بمبادئ الشفافية وتعزيز المشاركة المجتمعية في سبيل المصلحة العامة، والنهوض بواقع الخدمات المقدمة، مشيراً إلى التحديات والعقبات  والانجازات والنجاحات التي تم تحقيقها منذ استلام المجلس البلدي الحالي.

ولفت إلى أن البلدية بصدد عمل شركات مع القطاع الخاص للوقوف جنبناً إلى جنب، مع المجلس البلدي في سبيل تحقيق المصلحة العامة، شاكراً الحضور لاهتمامهم بالشأن العام وحرصهم على المشاركة في التخطيط في سبيل الارتقاء، والتطور لمديتنا قلقيلية.

واستعرض المجتمعون، إيرادات ومصروفات البلدية ومناقشة المشاريع التي تم تنفيذها وقيد التنفيذ والمشاريع المستقبلية المنوي تنفيذها في المرحلة القادمة، وتم فتح باب النقاش للحضور لاستفساراتهم والاجابة عليها من قبل المختصين في البلدية، ووضع مجموعة توصيات هامة تسهم في تطوير العمل البلدي وتحسين الجباية، من أجل خدمات أفضل للمدينة، مثمنين سياسة البلدية بتنظيم مثل هذا النقاش المجتمعي، وإيمانها المطلق بالشراكة الحقيقية مع المجتمع المحلي في رسم مسيرة البلدية وخطتها الاستراتيجية للنهوض بالعملية التنموية، والارتقاء بالمدينة في المجالات كافة.

اخر الأخبار