أول مرة في تاريخه.. صلاح يقود ليفربول لـ نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على مونتيري

تابعنا على:   22:37 2019-12-18

أمد/ الدوحة: موعد نهائي كأس العالم للأندية بين ليفربول وفلامينجو البرازيلي حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا قائلا على نظيره مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد خليفة الدولي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمقامة بقطر.

النهائي الذي سيقام مساء يوم السبت 21 ديسمبر 2019 سيكون الثاني لفريق ليفربول الذي تأهل لنهائي البطولة نسخة 2005/2004. ولم يتوج ليفربول باللقب قط الذي خسر نهائيه في 2005 من ساو باولو، ولم يفز أي نادٍ إنجليزي باللقب سوى مانشستر يونايتد عام 2008.

وجاء الهدف الأول من هجمة منظمة من ليفربول تصل الى محمد صلاح على حدود المنطقة يمرر تمريرة رائعة الى نابي كيتا المتقدم ليسدد في الزاوية اليمنى لتسكن الشباك ، وأحرز مونتيري هدف التعادل بعد تمريرة فى قلب منطقة جزاء ليفربول تلقاها دورلان بابون بتسديدة قوية تصدي لها أليسون وارتدت امام فونيس موري الذي تابعها بتسديدة فى المرمى.

هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول جاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عبر البديل روبيرتو فيرمينو بعد تمريرة أرضية من الجانب الأيمن لداخل منطقة الجزاء قابلها فيرمينو بتسديدة من على القائم الأول لتمر الكرة بجانب حارس المرمى داخل الشباك.

 

أمد/  

اخر الأخبار