في وقفة تضامنية بغزة: مطالبة لوقف إجرام قوات الاحتلال بحق الأسرى

تابعنا على:   08:00 2019-12-18

أمد/ غزة: طالب نبيل دياب القيادي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الهيئات و المؤسسات الدولية الحقوقية و القانونية و الإنسانية الإسراع بالتدخل لوقف إجرام الاحتلال بحق أسرانا في معتقلاته و سجونه و تحديدا الإهمال الطبي المتعمد و العزل الانفرادي و الاعتقال الإداري و كافة ممارساته القمعية التي راح ضحيتها العديد من الشهداء كان آخرهم الشهيد الأسير سامي أبو دياك .

و أكد دياب في كلمته خلال الوقفة الاسنادية للأسرى التي نظمها إقليم شرق غزة لحركة الأحرار الفلسطينية على ضرورة تضافر الجهود و استمرارها  و توسيع حملات التضامن الشعبي و الوطني مع الأسرى كي لا يستفرد بهم الاحتلال داعيا في الوقت ذاته لتوحيد الصفوف و العمل الجاد لتحقيق الوحدة الوطنية وفاء لتضحيات الأسرى و نضالاتهم .

و أشاد دياب بالجهود المخلصة التي تقوم بها لجنة الأسرى للقوى الوطنية و الإسلامية و مختلف الفعاليات المتضامنة معهم و التي باتت تشكل نموذجا وحدويا لا يقبل القسمة في الدفاع عن أنبل قضية من قضايا الشعب الفلسطيني.

يشار إلى أن ممثل حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في لجنة الأسرى محمد جرادة و الرفيق المبادر الشبابي محمد أبو ركبة قد شاركا في تلك الوقفة التضامنية مع الأسرى.

كلمات دلالية

اخر الأخبار