عبد الهادي يتفقد مشفى يافا ويسلم قرار عباس لشراء أجهزة هامة

تابعنا على:   16:08 2019-12-16

أمد/ دمشق: تفقد السفير أنور عبد الهادي، يوم الاثنين مشفى يافا بدمشق، وكان في استقباله مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في سوريا د. عاطف إبراهيم.

وفي بداية الزيارة سلم عبد الهادي قرار الرئيس محمود عباس، لإبراهيم الذي ينص على شراء أجهزة هامة للمشفى والتي تقدر قيمتها بمئتي وخمسين ألف دولار أمريكي والاجهزة هي (جهاز تخدير _ جهاز أوكسجين _ جهاز تصوير أشعة سينيه )، وذلك حرصاً من سيادة الرئيس لتقديم أفضل سبل العلاج لأبناء شعبنا الفلسطيني والسوري في سوريا في ظل الأزمة التي يعاني منها .

حيث أكد عبد الهادي، على اهتمام عباس، بقضايا الهلال الاحمر الفلسطيني الذي يعد جزء هام لتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين، من خلال تقديم الطبابة والعلاج برسوم بسيطه، و أشار عبد الهادي إلى ان مشفى يافا من انجازات الثورة الفلسطينية.

كما أستمع إلى شرح مفصل من إبراهيم، عن انشطة الجمعية وخدماتها وعن أهميّة وجود المستشفى لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في سوريا  وتخفيف معاناتهم الصحيّة.

وأيضاً تفقد عبد الهادي خلال الزيارة  كافة أقسام المستشفى واطلع على الأقسام المخبرية وغرف العناية بالمرضى والأقسام الأخرى داخل المستشفى، وبحث مع المعنيين احتياجات اللاجئين الفلسطينيين من ناحية الطبابة والاستشفاء مؤكداً على حرص سيادة الرئيس محمود عباس لدعم استمرار المشفى بعملها الإنساني والوطني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في سوريا.

وبدوره، وجه إبراهيم، شكره لعباس على هذه المكرمة واهتمام الرئيس بأمور اللاجئين الفلسطينيين في كافة قضاياهم الحياتية، مؤكداً بأن عباس الفضل الأول في رعاية جمعية الهلال ومشفى يافا بدمشق بشكل خاص.

اخر الأخبار