متحدية حراك "بيكفي يا شركة الاتصالات".."جوال" ترفع سعر الحزمة لعملائها وتخفض عدد الدقائق

تابعنا على:   11:30 2019-12-16

أمد/ غزة: أكدت مصادر محلية، أن شركة جوال في فلسطين ترفع اسعار الحزم المقدمة لعملائها وذلك في بداية عام 2020.
وبحسب المصادر الموثوقة، قالت ان الشركة ترفع سعر الحزمة من 30 شيكل إلى 40 شيكل مقابل خفض في عدد الدقائق المقدمة من 1500 دقيقة إلى 600 دقيقة.
ويشار ان هذا الرفع في الاسعار الرابع في خلال عام حيث بدأت الخدمة ب 10 شواكل فقط منذ بداية عام 2019، في إطار تحسين صورتها للعملاء بعد بدء العمل فعليا لشركو وطنية موبيل "أوريدو" في غزة.
وتعتبر شركة "جوال" واحدة من أكثر المؤسسات الفلسطينية الخاصة التي تعرضت في الآونة الأخيرة لانتقادات لاذعة من مختلف شرائح المجتمع ومؤسساته ولاسيما الحقوقية منها؛ بسبب سوء الخدمة التي تقدمها لمشتركيها، والتي ألقت الشركة بالمسئولية عنها على شماعة الحصار والانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي، قاطعة على نفسها الوعود بالعمل الجادّ لإيجاد حلول وبدائل للأزمة المتفاقمة.
وقد  بدأت "جوال" بطرح الحملات وزيادة الدقائق المجانية بشكل كبير جدًا، بعروض لم نسمع بها خلال عقد ونصف من عملها، إلا بعد ظهور شركة الوطنية موبيل في غزة.

ويذكر ان حراك شعبي فلسطيني ضد شركات الاتصالات والهواتف الخلوية، انطلق منذ أكثر من ثلاثة أعوام ضد الاستغلال ورفع الأسعار وانتهاك حقوق المواطن باسم "بيكفي ياشركات الاتصالات".

اخر الأخبار