فضائية الغد العربي وبرنامج بين الناس

تابعنا على:   12:51 2013-11-01

سميح خلف

 مازالت القناة العملاقة التي تبث من لندن ولها رصيد من الاعلاميين المتقدمين مهنيا ً تحقق انجازات وتقدم سريع في نيل ثقة الجمهور والمواطن العربي لما تحتويه هذه القناة من برامج هامة تناقش قضايا ومشاكل المواطن العربي اينما وجد.

ومن اهم البرامج التي تابعناها لتلك القناة الرائدة والتي تبشر خيرا ً في اجواء الاعلام العربي المهني الغير متعصب والغير متشرذم والذي يبحث في جذور المشكل للمواطن العربي برنامج بين الناس للاعلامي سيف الدين شاهين.

يخصص برنامج الاعلامي سيف الدين شاهين للبحث في المشاكل التي يعاني منها الانسان الفلسطيني على المستوى الرسمي والاجتماعي والثقافي ايضا ً،وكانت حلقة الليلة والتي يعاد بثها يو م الاحد حول التقاعس المميت التي تمارسه السلطة الفلسطينية بحق بعض الشرائح في قطاع غزة واثار هذا الاستهداف على حالهم المعيشي والثقافي والاسري ايضا ً.

ناقشت حلقة اليوم تفريغات 2005 وبحضور عدد من المسؤولين والمهتمين في هذا المجال مثل ابو جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، والاستاذ الكاتب والمحلل السياسي طلال عوكل ، والاستاذ كارم نشوان

بالاضافة الى قضايا متعددة اخرى مثل استحاقات شهداء 2008/2009 التي تغافلت عنها السلطة وكذلك والعاملين في مؤسسة البحر.

نتمنى من تلك الفضائية والعاملين بها مزيد من التقدم ولأن تلك البرامج التي تطرحها سواء اخبارية او تقريرية او بحثية او اجتماعية تمس عمق الاحداثيات العربية سياسيا ً وثقافيا واقتصاديا .

اخر الأخبار