غزة: حركة المبادرة الوطنية تستقبل وفدا من قيادة حركة حماس و لجنة العلاقات الوطنية فيها

تابعنا على:   08:35 2019-12-12

أمد/ غزة: استقبلت حركة المبادرة الوطنية في مقرها بمخيم جباليا ، وفدا من قيادة حركة حماس و لجنة العلاقات الوطنية فيها.

وأثنى  الوفد الزائر على الدور النضالي و الكفاحي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ، و امينها العام د. مصطفى البرغوثي و كافة قيادات و كوادر الحركة .

وأشاد الوفد  بالمواقف الوطنية و الوحدوية التي تتبناها أيضا حركة المبادرة الوطنية ، لاسيما جهودها المتواصلة سعيا لتحقيق و استعادة الوحدة الوطنية و كذلك سعيها الحثيث لإجراء الانتخابات الفلسطينية و يثمن الدور الكفاحي لحركة المبادرة الوطنية لاسيما أنها تمارس المقاومة الشعبية لصد و طرد الاحتلال قولا و عملا . 

بدورها عبرت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية محافظة شمال غزة عن شكرها و تقديرها لهذه الزيارة ، التي تعزز روابط التواصل الوطني بين مختلف القوى السياسية الفلسطينية مثمنة الدور  النضالي و الاجتماعي و السياسي لحركة حماس مقدمة التهاني لها بمناسبة قرب حلول ذكرى انطلاقتها المجيدة مستذكرة السيرة العطرة لقادتها الشهداء الأبرار.

و تمنى الوفدان أن تتوج اللقاءات الوحدوية في ربوع القدس العاصمة الأبدية لفلسطين و هي محررة من الاحتلال .

و اختتم الوفد الزائر زيارته بتقديم إهداء تكريميا لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية محافظة شمال غزة يجسد خارطة فلسطين.

و في ذات السياق قام وفد من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة شمال غزة بتقديم التهاني للرفاق و الرفيقات في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى ال52 لانطلاقتها .

بدورها اثنت قيادة الجبهة الشعبية في محافظة الشمال على هذه الزيارة و للدور الوحدوي الذي تقوم به  حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية مشيدة بمواقفها الوطنية المشرفة و العلاقات الوطيدة ما بينها و بين الجبهة و التي تتسم بالتلاقي عند القواسم الكفاحية و الوطنية المشتركة .

و في اختتام الزيارة قدم الوفد المهنئ درعا تكريميا لرفاق و رفيقات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .

و في سياق آخر استقبل تجمع المبادرة النسوي الإطار النسائي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمقرها بمخيم جباليا وفدا من الإطار النسائي لحركة الأحرار الفلسطينية،  ثناء و تقديرا منهن للدور الكفاحي و النضالي الذي تقوم به حركة المبادرة الوطنية بكافة هيئاتها و اطرها النسوية و الشبابية و الجماهيرية .

اخر الأخبار