مانشستر يونايتد يستعد لإطلاق سراح بوجبا 2020

تابعنا على:   19:22 2019-12-11

أمد/ يستهدف فريق مانشستر يونايتد التعاقد مع  ساؤول نيجويز لاعب أتليتيكو مدريد ودوني فان دي بيك نجم وسط أياكس أمستردام، نهاية الموسم الجاري.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل "البريطانية، إن فريق مانشستر يونايتد يسعى لضم نيجويز وفان دي بيك في الصيف المقبل، من أجل فتح الباب أمام رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا.

وضغط بول بوجبا على إدارة مانشستر يونايتد من أجل الرحيل في الصيف الماضي والإنضمام إلى ريال مدريد، مع تقارير ربطته بالعودة إلى يوفنتوس الإيطالي، ويمتد عقده في أولد ترافورد حتى يونيو 2021.

أضافت الصحيفة، إن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لإطلاق سراح بوجبا وبيعه في الصيف المقبل، من خلال التعاقد مع نيجويز وفان دي بيك.

والأمر الذى قد يسهل عملية رحيل بوجبا، هي اعتماد المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير على سكوت ماكتوميناي والبرازيلي فريد فى ظل غيابه للإصابة، ويقدم الثنائي أداءاً مميزاً صنع الفارق مع الشياطين الحمر.

ويقترب بول بوجبا من العودة إلى المشاركة مع مانشستر يونايتد بعد غياب دام شهرين ونصف بسبب إصابة في الكاحل، وهناك توقعات بعدم تأقلمه مع النظام الأكثر مرونة الذى يطبقه النرويجي أولى جونار سولشاير في تشكيل الفريق حالياً.