رام الله: "وكيل الخارجية" تستقبل رئيس جامعة خضوري أ.د. أبو الرب ضمن وفد أكاديمي

تابعنا على:   09:26 2019-12-10

أمد/ رام الله: استقبلت وكيل وزارة الخارجية والمغتربين في حكومة رام الله  السفيرة د. أمل جادو، في مقر الوزارة، رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور ابو الرب ضمن وفد أكاديمي رفيع المستوى من جامعتي فلسطين التقنية خضوري والنجاح الوطنية، وضم وفد خضوري كلاً من مساعد رئيس الجامعة لشؤون التعاون الدولي د. ضرار عليان، وعميد التخطيط والتطوير والجودة د. مكرم عباس، فيما ضم وفد النجاح كلاً من نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية د.خيرية رصاص، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د. محمد السبوع، وعميد الدراسات العليا د. ناجي قطاني.

وهدفت الزيارة إلى استعراض سبل تكثيف الزيارات والتشاور والتنسيق بين وزارة الخارجية والمغتربين والجامعات الفلسطينية، بالإضافة إلى وضع الوزارة بصورة ما تم الاتفاق عليه بين الجامعتين ونظرائهم في سلوفاكيا المتمثلين في جامعة نترا الزراعية وجامعة سلوفاكيا التكنولوجية.

وأكدت د. جادو على التزام وزارة الخارجية بتعزيز التعليم العالي في فلسطين وتطويره من خلال تسهيل فرص التشبيك بين الجامعات الفلسطينية والجامعات من دول العالم.

بدوره شدد أ. د. أبو الرب على أهمية التكاملية بين مؤسسات التعليم العالي في تنفيذ برامجها ومشاريعها التي يجب أن تنعكس إيجاباً على الجهود الوطنية في عملية التحرر والبناء، ومشاركة المجتمهات العالمية العلمية وترك بصمة فلسطينية مؤثرة فيها.

اخر الأخبار