نادي الجلزون وحركة فتح يقيمون دوري الشهيد محمود نخلة "الحيح"

تابعنا على:   20:11 2019-12-06

أمد/ رام الله: أقام مركز الشباب الاجتماعي في مخيم الجلزون "النادي"، وبالتعاون مع تنظيم حركة فتح في منطقة الشهيد رياض نايف- الجلزون، دوري الشهيد محمود نخلة "الحيح"، على أرض ملعب أكاديمية الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز، وذلك يوم الجمعة، بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاده.

وأقيم الدوري بحضور رئيس الهيئة الإدارية للمركز موسى وهدان، وممثلين عن تنظيم حركة فتح بالمخيم، وأعضاء الهيئات الإدارية للمؤسسات والفعاليات في المخيم، وحشد كبير من أصدقاء الشهيد والجمهور واللاعبين.

وافتتح المركز، فعاليات الدوري لكافة الفئات العمرية، بالنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبطال، وتنظيم عرض كشافة لفرقة نادي الطفل الفلسطيني في المخيم، والعديد من المباريات الودية لهذه الفئات، ومن ثم مأدبة غداء لكافة المشاركين في قاعة مركز الشباب.

وحملت الفرق المتنافسة في الدوري أسماء شهداء المخيم والتي جاءت ضمن القرعة كالتالي: المجموعة الأولى الشهيد وجيه الرمحي، الشهيد أحمد صمادعة، الشهيد محمد مبارك، الشهيد محمود نخلة، الشهيد جاسم نخلة، والمجموعة الثانية الشهيد محمد حطاب، الشهيد حامد عرموش، الشهيد ثائر زيد، الشهيد رياض نايف.

فيما فاز فريق الشهيد أحمد صمادعة بالمرتبة الأولى، وفريق الشهيد محمد الحطاب بالمرتبة الثانية، وفريق الشهيد محمود نخلة بالمرتبة الثالثة، وتم تكريم أحمد زمرة كأفضل حارس مرمى، وأحمد أبو عزام كأفضل هداف، بالإضافة لتكريم الحكام نضال أبو حمد وأحمد أبو رداحة.

وكرّم رئيس الهيئة الإدارية لمركز الشباب موسى وهدان عائلة الشهيد البطل محمود نخلة في هذه المناسبة، بالإضافة لتكريمه كافة المساهمين في إنجاح هذه الفعالية وعلى رأسهم تنظيم حركة فتح، مشيراً إلى أن هذا الدوري الهام يساهم في إحياء هؤلاء الشبان والأشبال لذكرى أقرانهم الشهداء الأبطال، الذين هم أكرم منا جميعا، في خطوة تهدف لربط الفعاليات الرياضية بتاريخ شعبنا ونضاله العريق.

وقدم موسى قطاش عضو الهيئة التنظيمية، شكره وتقديره لكل المشاركين في هذا الدوري من جمهور وأهالي قدموا الدعم لأطفالهم وأبنائهم، مشدداً على أهمية الفعاليات الرياضية في تنمية سلوك والتزام المشاركين فيها.

ومن جانبه، أشار رئيس اللجنة الرياضية والمشرف الرياضي للمركز أحمد شهوان، بأن هذه الفعالية بجانب أهميتها الوطنية والرمزية للشهداء، فإنها ترفد المركز بطاقات وقدرات رياضية كروية جديدة من أجل إشراكها في فريق المركز الرسمي للمنافسة على مستوى المناطق والمباريات في كافة محافظات الوطن.

اخر الأخبار