جرار ... القيادة تعيش حاله أنفصام عن الشعب الفلسطيني

تابعنا على:   19:00 2014-07-17

أمد/ رام الله: قالت خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن القيادة الفلسطينية عليها أن تلتزم بخيار شعبها بالمقاومة و حقه في الدفاع عن نفسه، سواء في الضفة أو القطاع.

واستهجنت جرار تصريحات القيادة، و تحديدا ما صدر عن الرئيس عباس بما يتعلق بالعدوان على القطاع، قائلة:\" القيادة تعيش اليوم حاله منفصله عن الحاله الشعبية الفلسطينية في الشارع و إذا لم يستجب الرئيس لشعبه و كيف يواجه الهدف الإسائيلي الذي يحاول أستهداف القطاع.
وطالبت جرار في تصريحات صحافية خاصة بوكالة \"فلسطين اليوم\"، بوقف كامل و فوري للتنسيق الأمني و أن تتوقف كل الإلتزامات الأمنية إتجاه العدو من قبل السلطة التي تبقي الشعب الفلسطيني تحت رحمة الإحتلال.
ودعت جرار حكومة التوافق الوطني لأخذ مسؤولياتها في تلبية و توفير إحتياجات القطاع في ظل إستمرار العدوان عليها، وقالت:\" الإحتلال يحاول فصل الضفة عن لقطاع و علينا أن لا نساعده على ذلك.
وبحسب جرار فإن على القيادة إطلاق يد الشعب و المقاومة في الضفة للتعبير عن غضبهم، و على الأجهزة الأمنية وقف إعتراض الشبان ومنعهم من الإشتباك مع الإحتلال. وطالبت جرار بتشكيل قيادة شعبية في الميدان لقيادة الشعب الفلسطيني

اخر الأخبار