الحمد الله يتفقد غرفة العمليات المشتركة لقطاع غزة ويطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الأطفال

تابعنا على:   18:34 2014-07-17

أمد / رام الله: تفقد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الخميس غرفة العمليات المشتركة لقطاع غزة التي أقيمت في مقر وزارة الصحة برام الله، وتقوم على متابعة أوضاع أهلنا في القطاع أولا بأول، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لتوفير الاحتياجات الطبية لأهلنا في غزة.

ورافق الحمد الله كلا من وزير الخارجية د. رياض المالكي، ووزير المالية د. شكري بشارة، واستقبلهم وزير الصحة د. جواد عواد، والعديد من المسؤولين في قطاع الصحة والمؤسسات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المتطوعين الأجانب. 

وجدد الحمد الله تأكيده على أن الحكومة تقوم بالتنسيق مع منظمة الصحة الدولية والصليب الأحمر وعدد من الدول العربية لتلبية احتياجات القطاع الطبية بشكل عاجل، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس عباس تتواصل مع المجتمع الدولي لا سيما الرباعية والدول العربية لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على أبناء شعبنا في غزة.

وشدد الحمد الله على أن قوات الاحتلال يجب أن تحاسب على مجازرها بحق أطفالنا، والتي كان أخرها قتل قوات الاحتلال البحرية لأربعة أطفال على شاطئ غزة، مجددا دعوته للمجتمع الدولي بإلزام إسرائيل بوقف عدوانها الذي أدى إلى استشهاد 230 مواطنا حتى اللحظة وجرح 1700 مواطن.

اخر الأخبار