حصاد كتائب المقاومة الوطنية على مدار 10 أيام من العدوان

تابعنا على:   16:38 2014-07-17

أمد/ تعلن كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن قصف المستوطنات والبلدات والمواقع العسكرية الإسرائيلية بـ(279) صاروخاً على مدار 10 أيام من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، من بينها صواريخ غراد و107 وكاتيوشا وقذائف هاون.

وتؤكد الكتائب: أن مقاتليها تمكنوا منذ بدء العدوان يوم الثلاثاء (8/7) وحتى مساء يوم الأربعاء (16/7) من إطلاق (279) صاروخاً على مستوطنات وبلدات ومواقع الاحتلال.

كما وتعلن كتائب المقاومة الوطنية أن مقاتليها تمكنوا من إطلاق (46) صاروخ غراد و(171) صاروخ من طراز 107 و(9) صواريخ كاتيوشا و(53) قذيفة هاون على عسقلان وأسدود وبئر السبع وسديروت ونتيفوت والنقب الغربي وكوسوفيم واسناد صوفا وكرم أبو سالم وكيبوتس بئيري وكفار سعد وكفار عزة ونتيف عهتسرا وناحل عوز وقاعدة زيكيم العسكرية والمجلس الإقليمي أشكول ومهبط الطيران شرق البريج وموقع الكاميرا شرق جحر الديك وموقع الإرسال شمال بيت حانون.

وتؤكد الكتائب بأنها ستواصل دك مستوطنات الاحتلال ومواقعه العسكرية بمزيد من الصواريخ وأنها تملك الكثير والكثير حتى رضوخ الاحتلال لمطالب المقاومة الفلسطينية.

وتشدد الكتائب على أنها تقف إلى جانب أبناء شعبنا في معركة الصمود في وجه العدوان الإسرائيلي المتواصل ضد قطاع غزة وانها لن تقبل بأي تهدئة لا ترتقي إلى تضحيات أبناء شعبنا ولا تضمن وقف العدوان ورفع الحصار وفتح المعابر عن القطاع.

اخر الأخبار